تشكيل الهلال المتوقع ضد بيرسبوليس.. بديل الشهراني وموقف الدوسري

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي تشكيل الهلال المتوقع ضد بيرسبوليس.. بديل الشهراني وموقف الدوسري والان إلى التفاصيل :

سعودي 360 – يدخل فريق الهلال السعودي اختباراً صعباً عندما يواجه بيرسبوليس الإيراني في إطار دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، مساء اليوم السبت.

ويلتقي الهلال مع ضيفه بيرسبوليس الإيراني، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، مساء السبت، حيث ستنطلق ضربة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وأكد ليوناردو جارديم مدرب الهلال، على غياب الظهير الأيسر ياسر الشهراني ولاعب الوسط عبدالله عطيف عن مواجهة اليوم ضد بيرسبوليس بسبب الإصابة.

وأصبح البرتغالي جارديم في مأزق كبير أمام بيرسبوليس بسبب عدم امتلاكه لظهير أيسر بديل يمكنه تعويض غياب ياسر الشهراني الذي تعرض للإصابة خلال تواجده مع المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والصين في تصفيات كأس العالم.

تشكيل الهلال المتوقع ضد بيرسبوليس

يتجه البرتغالي جارديم لإشراك ناصر الدوسري في مركز الظهير الأيسر خاصةً أنه لعب في هذا المركز من قبل وقدم مستوى جيد ومقنع وبالتالي هو الأقرب لتعويض الشهراني.

كما يعود النجم سالم الدوسري للمشاركة في تشكيل الهلال الأساسي مجدداً، بعد غيابه الفترة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته أمام الاتفاق في الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي، جانغ هيون سو، محمد البريك

خط الوسط: سالم الدوسري، محمد كنو، سلمان الفرج، ماتيوس بيريرا

خط الهجوم: موسى ماريجا، بافيتيمبي جوميز


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تشكيل الهلال المتوقع ضد بيرسبوليس.. بديل الشهراني وموقف الدوسري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-10-16 91

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.