رئيس «عربية النواب» يؤدي القسم كعضو بالبرلمان العربي

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي رئيس «عربية النواب» يؤدي القسم كعضو بالبرلمان العربي والان إلى التفاصيل :

أدى النائب يسري المغازي رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب  القسم أمام الجلسة العامة للبرلمان العربي اليوم كعضو بالبرلمان العربي .

وقد انطلقت منذ قليل،  الجلسة العامة الأولى لدور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الثالث  للبرلمان العربي برئاسة النائب عادل العسومي، وذلك بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة. 

ويشارك في الجلسة النائب علاء عابد النائب الأول لرئيس البرلمان العربي ورئيس لجنه مكافحة الإرهاب والتطرف بالبرلمان العربي، والدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الشورى اليمني، وريتاج العباسي، رئيس برلمان الطفل.

ومن المقرر أن تناقش الجلسة مجمل الأوضاع في المنطقة العربية والوقوف على التقارير الصادرة بحق البلدان العربية والرد عليها، فضلاً عن تطورات الأحداث على الساحة العربية واستعراض تقارير اللجان . 

وكانت  لجان البرلمان العربي الدائمة والفرعية،  قد اختتمت أعمال اجتماعاتها التي استمرت على مدى يومي الأربعاء والخميس، في إطار التحضير للجلسة الأولى للبرلمان من دور الانعقاد الثاني .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رئيس «عربية النواب» يؤدي القسم كعضو بالبرلمان العربي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار مصر مصر 2021-10-16 64

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.