جيهان خليل بعد خيانتها لنرمين الفقي: أتمنى الا يكرهني الجمهور

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي جيهان خليل بعد خيانتها لنرمين الفقي: أتمنى الا يكرهني الجمهور والان إلى التفاصيل :

كشفت النجمة المغربية

جيهان خليل

عن تلقيها ردود فعل طيبة على دورها في حكاية "على الهامش" مع النجمة نرمين الفقي والفنان صبري فواز، ولكنها تتمنى الا يكرهها الجمهور بسبب تجسيدها شخصية الصديقة الخائنة التي تدمر عائلة نرمين الفقي وتسرق منها زوجها.

جيهان خليل ونجوم حكاية على الهامش- الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

وقالت جيهان خليل في بيان صحفي أنها سعيدة بردود الفعل التي تلقتها عن دورها في مسلسل "إلا انا" حكاية "على الهامش"، مشيرة الي أنها تتمني ألا يكرهها الجمهور بسبب خيانتها لصديقتها في المسلسل وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة نرمين الفقي، مشيرة إلى أن الحلقات المقبلة سوف تشهد العديد من الأحداث المثيرة.

بوستر حكاية على الهامش - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

وأوضحت جيهان في تصريحاتها أن العمل يحمل كثير من الرسائل المهمة وهي ضمن الرسائل التي تعد الأساس التي وضعت عليه الحكايات السابقة من المسلسل، مؤكدة أنها وافقت على الفور في قبول حكاية "على الهامش"، خاصة أن الحكايات السابقة لاقت نجاحاً كبيراً.

وأشارت جيهان خليل علي أنها سعيدة بالعمل مع المخرج أحمد شفيق، في المسلسل ومؤكدة أنها فخورة بالوقوف في عمل واحد أمام الفنانة نرمين الفقي والفنان صبري فواز، متمنية أن يجمعهما خلال الفترة المقبلة أعمال أخري.

"ع الهامش" هي الحكاية الرابعة من الموسم الثاني لمسلسل "إلا أنا"، بعدما عرضت قناة dmc حكاية "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدي الشامي وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخي، وحكاية "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزي، على الطيب، نور محمود، وانتهت أول من أمس حكاية "بدون ضمان" بطولة هنادي مهني وهاجر أحمد وإسلام جمال.

"إلا أنا" فكرة يسرى الفخراني، يعتمد على حكاية ورا حكاية من 10 حلقات تعرض على قناة dmc على مدار أسبوعين، وتم عرض الموسم الأول العام الماضي في 8 حكايات، وحقق العمل نجاحاً كبيرا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماُ في المجتمع المصري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا

"انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر

"سيدتي فن"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل جيهان خليل بعد خيانتها لنرمين الفقي: أتمنى الا يكرهني الجمهور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مجلة سيدتي sayidaty السعودية 2021-10-18 309

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.