قصة هدف.. رأسية سمير كمونة تمنح الأهلى لقب النخبة العربية أمام الرجاء المغربى

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي قصة هدف.. رأسية سمير كمونة تمنح الأهلى لقب النخبة العربية أمام الرجاء المغربى والان إلى التفاصيل :

دائما هناك أهداف تظل فى ذاكرة الجماهير ولا تُنسى، خاصة إن كانت مرتبطة بتأهل صعب أو تحقيق بطولة أو رد اعتبار مهما مر عليها الوقت، وهو ما ينطبق على هدف سمير كمونة، مدافع الأهلي، في شباك الرجاء المغربى.

في عام 2017 واجه النادى الأهلى نظيره الرجاء المغربى في نهائى بطولة النخبة العربية على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب، وسيطر التعادل السلبى على معظم أوقات المباراة والذى كان يخدم فريق الرجاء المغربى.

وفى الدقيقة 88 حصل الأهلى على خطأ في وسط الملعب، وتقدم معظم لاعبى النادى الاهلى إلى منطقة جزاء الفريق المغربى، ليرفعها محمود أبو الدهب، مدافع الأهلي، في ذلك الوقت على رأس زميله في الدفاع سمير كمونة، الذى حوّلها برأسه في شباك أصحاب الأرض ليقتل كل أحلام المغاربة في الحصول على اللقب في الوقت القاتل بعدما أوشك الحكم على نهاية اللقاء.

ونجح الأهلى في إحراز هدف ثانٍ عن طريق هادى خشبة من ركلة جزاء في الدقيقة 95، بعدما قام مدافع الرجاء بعرقلة أحمد كشرى، مهاجم الأهلي، في ذلك الوقت، لينهى على أي آمال للفريق المغربى في العودة للمباراة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل قصة هدف.. رأسية سمير كمونة تمنح الأهلى لقب النخبة العربية أمام الرجاء المغربى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-10-18 134

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.