صلاح يلبي دعوة الأميرويليام ويحضر حفل جائزة “إيرث شوت”

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي صلاح يلبي دعوة الأميرويليام ويحضر حفل جائزة “إيرث شوت” والان إلى التفاصيل :

لبى النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، دعوة الأمير ويليام، دوق كامبريدج، على خلفية حفل جائزة “إيرث شوت” الذي أقيم في العاصمة الإنجليزية لندن للمرة الأولى، مساء الأحد.

وأنشأ دوق كامبريدج الجوائز السنوية لمكافأة الأشخاص الذين يحاولون إنقاذ الكوكب بشتى الطرق المختلفة، كما أنه لم يسافر أي مشهور إلى لندن لحضور الحفل، ولم يتم استخدام بلاستيك لبناء المسرح. وطلب من الضيوف “مراعاة البيئة”.

ومن المقرر أن يتم منح جائزة قدرها مليون جنيه إسترليني لكل 5 مشاريع تعمل على إيجاد حلول للمشاكل البيئية على كوكب الأرض، كل عام، على مدى العقد المقبل.

ويتولى كل شخص مدعو لذلك الحفل مسؤولية تقديم جائزة من الجوائز المخصصة، حيث قدم مهاجم ليفربول، محمد صلاح، أولى جائزة “إيرث شوت” في فئة إحياء محيطاتنا.

وحضر صلاح في الحفل رفقة وكيل أعماله، رامي عباس. وشوهد وهو يتحدث مع الأمير ويليام وزوجته كاثرين، دوقة كامبريدج.

وألقى محمد صلاح خطاباً بعد تلقيه تصفيقاً حاراً من الحضور. وقال: “مساء الخير، أنا سعيد لوجودي هنا في هذا الحفل المذهل والرائع، أنا متحمس لذلك، لأنني نشأت بجوار المياه، مياه البحر المتوسط”.

وأضاف صلاح: “المياه عنصر حيوي بالنسبة لنا، وللكوكب بأكمله، البحار والمحيطات، قد يكون هناك بلاستيك أكثر من الأسماك في المحيط ما لم نفعل شيئا تجاه هذا الآن”، وأكمل: “هذا أمر مرعب، ولكن تم العثور على وسائل بارعة لإعادة إحياء محيطاتنا”.

وقدم بعدها صلاح المتنافسين الثلاثة على تلك الجائزة، حيث تخصص كل شخص منهم في ابتكار حل لإنقاذ المياه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل صلاح يلبي دعوة الأميرويليام ويحضر حفل جائزة “إيرث شوت” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-10-18 130

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.