رابطة الأندية تعلن جدول أول 8 جولات بالدوري اليوم

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي رابطة الأندية تعلن جدول أول 8 جولات بالدوري اليوم والان إلى التفاصيل :

09:01 ص | الإثنين 18 أكتوبر 2021

رابطة الأندية

أخبار متعلقة

تعلن رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، اليوم الاثنين، جدول أول 8 جولات من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، على أن تستكمل باقي مباريات الجدول، عقب نهاية بطولة أمم أفريقيا، التي يشارك فيها المنتخب الوطني بالكاميرون، في يناير المقبل.

وكشفت رابطة الأندية، مؤخرا عن مصير مباراة القمة المقرر أن تجمع قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2021-2022؛ إذ تنطلق المسابقة في الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري، بعد إجراء القرعة مؤخرا في أحد الفنادق الكبرى، مشددة على أنه لا توجد أي نية لتأجيل المباراة.

الأهلي والزمالك 

عامر حسين: أجرينا القرعة بشكل غير موجه

من جانبه، قال عامر حسين، المسؤول عن ملف لجنة المسابقات برابطة الأندية، في تصريح لـ«الوطن»: «لا أعرف سر الحديث عن إمكانية تأجيل مباراة القمة، خاصة أننا أجرينا القرعة بشكل غير موجه، وإذا كنا نرغب فى عدم وجود صدام مبكر بين الزمالك والأهلي لكانت القرعة موجهة».

وأوضح المشرف على لجنة المسابقات برابطة الأندية: «رغم أن وجهة نظري الشخصية أن يكون لقاء الزمالك والأهلي في نهاية الدورين الأول والثاني للمسابقة، حتى تكون مباراة احتفالية، إلا أنني خضعت لرأي الجماعة الذي فضل إجراء قرعة غير موجهة، فكيف نتراجع عن إقامة مباراة القمة؟!».

عامر حسين المسئول عن ملف المسابقات برابطة الأندية

عامر حسين: لن يتم تأجيل القمة

وشدد «حسين» على أن «القمة بين الزمالك والأهلي لن تؤجل؛ لأننا لا نمتلك هذه الرفاهية، بسبب الضغط الكبير في الارتباطات الدولية، سواء للمنتخب الوطني أو الفرق المصرية المشاركة ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية»، لافتا إلى أن مباراة القمة ستكون أحد يومي 4 أو 5 نوفمبر المُقبل، ولا نية لتأجيل اللقاء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رابطة الأندية تعلن جدول أول 8 جولات بالدوري اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-18 155

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.