قصة صور .. سيسيه الفهد المنتظر فى صفوف القلعة البيضاء

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي قصة صور .. سيسيه الفهد المنتظر فى صفوف القلعة البيضاء والان إلى التفاصيل :

يستعد  رزاق سيسيه مهاجم  فريق الزمالك إلى العودة للتألق مرة أخرى مع القلعة البيضاء بعدما عاد مرة أخرى للصفوف الأبيض بعد انتهاء إعارته إلى الاتحاد السكندرى،وسط ترقب الجماهير البيضاء.

وتعول الجماهير الزملكاوية أمال كبيرة على سيسيه خلال الموسم المقبل، فى ظل الإمكانيات التى يتمتع بها اللاعب و التى ستصنع الفارق مع الأبيض خلال الموسم الجديد. 

وكشف مصدر طبى بنادى الزمالك تفاصيل إصابة رزاق سيسيه مهاجم الفريق الأبيض العائد إلى الفريق بعد انتهاء إعارته إلى الاتحاد السكندرى، وأكد المصدر أن اللاعب يعانى من كسر فى جزء بسيط من عظمة الصابونة، وخضع للتأهيل بالفعل قبل العودة إلى مصر.

ومن المقرر أن يستكمل سيسيه البرنامج التأهيلى لاستعادة لياقته البدنية، حيث لم يبدأ الإيفوارى إجراءات الجرى وسيخضع لاختبار التحمل أولا ليعود بعد التأهيل إلى وضع أفضل مما كان عليه في السابق.

ويرصد اليوم السابع7 لقطات للاعب رزاق سيسيه فى الصور التالية :


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل قصة صور .. سيسيه الفهد المنتظر فى صفوف القلعة البيضاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-10-18 159

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.