الطيران يجبر «بيج رامي» على تأجيل عودته للقاهرة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي الطيران يجبر «بيج رامي» على تأجيل عودته للقاهرة والان إلى التفاصيل :

اضطر ممدوح السبيعي الملقب بـ "بيج رامي" نجم كمال الأجسام والمتوج بلقب بطل مستر أولمبيا للمحترفين إلى تأجيل عودته إلى القاهرة قادمًا من الولايات المتحدة الأمريكية بسبب ظروف الطيران.

وكان من المقرر أن يعود "رامي" صباح اليوم الإثنين ولكن ظروف الطيران أدت إلى تأجيل رحلة اللاعب.

وحقق بيج رامي لقب مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي في إنجاز تاريخي لم يحققه أي لاعب عربي أو أفريقي آخر.

ومن المنتظر أن يكون الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، في استقبال «بيج رامي»، وإسلام قرطام مؤسس فريق كوسكواد، ورئيس اتحاد رياضة «ستريت وورك أوت»، وعدد من أبطال رياضة كمال الأجسام، من أجل تكريمه على الإنجاز التاريخي الذي تحقق للمرة الأولى في تاريخ الرياضة المصرية، ومن المقرر أن يصل «بيج رامي» بصالة 3 بمطار القاهرة الدولي.

واعد فريق كوسكواد الذي يلعب ضمن صفوفه بيج رامي استقبالا خاصا احتفالا بوصول بطل الأبطال، بعد ما رفع علم مصر في اكبر واعلى المحافل العالمية في رياضة كمال الأجسام للمحترفين.

وتم تجهيز استقبال حافل يليق بالنجم الأسطوري واللقب الذي حصل عليه مؤخراً، حيث أعدت له الشركة الراعية أكثر من مفاجأة لاستقبال بيج رامي فور خروجه من المطار، حيث سيبدأ الاستقبال عقب خروج رامي من صالة 3 باستقلاله أوتوبيسا مكشوفا، سيتجول به في شوارع القاهرة.

ومن المنتظر ان يقام خفل تكريم كبير لبيج رامي خلال فعاليتي أولمبيا مصر للهواة والمحترفين المقرر اقامتهما خلال الفترة من 26 إلى 31 أكتوبر الجاري، على مسرح كايرو شو بفندق موفينبيك مدينة الانتاج الإعلامي في 6 أكتوبر، وينظمهما فريق كوسكواد تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

أقرأ أيضًا: احتفالية خاصة لاستقبال بيج رامي بالقاهرة.. تعرف على موعد الوصول


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الطيران يجبر «بيج رامي» على تأجيل عودته للقاهرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-10-18 163

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.