عدنان حلبية: أحمد رفعت لم يتمارض للرحيل عن المصرى.. والمجلس لن يخوض الانتخابات

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي عدنان حلبية: أحمد رفعت لم يتمارض للرحيل عن المصرى.. والمجلس لن يخوض الانتخابات والان إلى التفاصيل :

يثق عدنان حلبية عضو مجلس النادى المصرى البورسعيدى فى قدرة فريقه على تخطى عقبة سلطات الموارد الأوغندى والصعود لملحق بطولة الكونفدرالية رغم انتهاء مباراة الذهاب فى أوغندا بالتعادل السلبى ، وقال حلبية فى مداخلة هاتفية لبرنامج اللعبة الحلوة مع خالد الغندور عبر إذاعة أون سبورت إف إم :" المصرى يملك إسكواد مميز قبل انطلاق الموسم الجديد، ودعمنا الفريق بصفقات رائعة ، وكذلك تعاقدنا مع مدرب كبير ، وأثق فى قدرة المصرى على تخطى عقبة بطل اوغندا فى مباراة العودة بعدما أهدرنا فرص سهلة للتسجيل فى لقاء الذهاب".

وتابع :" لا أعلم توقيت مباراة العودة يوم السبت المقبل ولكنها ستقام مساءاً فى ستاد برج العرب بالاسكندرية ، واتواصل مع المسئولين عن حقيقة الحضور الجماهيرى لمباريات العودة للفرق المصرية فى البطولات الافريقية ، لمعرفة الاشتراطات والعدد وأسعار التذاكر وكل مايتعلق بهذا الشأن".

وعن رحيل أحمد رفعت علق عدنان حلبية:" أحمد رفعت لم يتمارض للرحيل عن المصرى ولكن ليس هناك لاعب لايتمنى إرتداء الفانلة الخضراء ، والمدرب أخرج أحمد رفعت من حساباته بعدما طلب طلبات غريبة مثل الجلوس فى غرفة منفصلة وهو أمور غريبة لم يطلبها سابقاً ، وكذلك مرض والدته وتأخره عن الانتظام فى فترة الاعداد وتسليم جواز سفره للنادى وبالتالى تم الموافقة على رحيله بمبلغ مرضى يتماشى مع سوق الانتقالات فى الوقت الحالى".

وعن الانتخابات المقبلة علق عدنان حلبية:" انتخابات المصرى فى ديسمبر المقبل ، والمجلس الحالى بنسبة كبيرة لن يتواجد فى الانتخابات القادمة فى ظل معاناة الاندية الشعبية من صعوبات عديدة ، الامر بات صعب للغاية فلن نستطيع تقديم إضافة فى مكانك بالتالى عدم الدخول أفضل خاصة أن جمهور المصرى لايرضى بأنصاف الحلول وهذا لايعد قفزاً من المركب لو أردنا ذلك كنا فعلناها من شهرين ولكننا كملنا وحذرنا من شهرين من صعوبة الوضع حتى نصل بالمركب لبر الامان وهو توقيت الانتخابات والافضل يتولى النادى ونتمنى له التوفيق بالطبع".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عدنان حلبية: أحمد رفعت لم يتمارض للرحيل عن المصرى.. والمجلس لن يخوض الانتخابات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-10-18 237

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.