أنغام ترد على شائعات ارتباطها: «كفاية سخافة»

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي أنغام ترد على شائعات ارتباطها: «كفاية سخافة» والان إلى التفاصيل :

انتشرت خلال الفترة الماضية العديد من الشائعات التي تفيد بارتباط الفنانة أنغام، ولكنها خرجت عن صمتها ونفت تلك الشائعات، وذلك عبر خاصية الاستوري، على حسابها الرسمي على «انستجرام».

أنغام تهاجم مروجي شائعات ارتباطها: بطلوا سخافة

وكتبت: «للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عني أخبار كاذبة، وسخيفة زيها، كفاية سخافة يا سخيفة منك ليها».

وحرصت الفنانة أنغام على حضور العرض المسرحي «ياما في الجراب يا حاوى» بطولة الفنان القدير يحيى الفخراني، حيث صعدت إلى المسرح بعد العرض، وسط تصفيق الحاضرين، كما أشادت بالعرض معبرة عن سعادتها بحضوره.

الفكرة العامة لمسرحية «ياما في الجراب يا حاوى»

تدور أحداث «ياما في الجراب يا حاوى» في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة، ورغم غلبة الطابع الكوميدي الغنائي على المسرحية، إلا إنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من الصراع الإنساني والتشويق في أحداث تجمع بين الحب والخيانة والتآمر، وكذلك والصراع على السلطة.

أنغام تحيي ذكرى وفاة أختها

وكانت الفنانة أنغام أحيت منذ أيام قليلة الذكرى الثالثة لوفاة أختها التي توفيت 12 أكتوبر عام 2018، ونشرت عبر حسابها الرسمي عبر موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة من أمام قبر أختها، وعلقت عليها قائلة: «اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من أهل الجنة».

أنغام في حفل انتصارات أكتوبر

كما أحيت مؤخرًا حفلًا غنائيًا في ذكرى الاحتفال بانتصارات أكتوبر، بمصاحبة أوركسترا المايسترو هاني فرحات، بالصالة المغطاة في حدائق أكتوبر، ودخلت الحفل على نغمات أغنيتها «حالة خاصة جدا».

وقدمت أنغام خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها، منها: «بلدي التاريخ»، «سيدي وصالك»، «عمري معاك»، «بتوصفني»، «اكتب لك تعهد»، «نفس الشوق»، «مهزومة»، «عرفها بيا»، و«لا دبلت»، «بعتلي نظرة»، «اتجاه واحد»، بالإضافة إلى «حتة ناقصة»، «أنا بعته كتير».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أنغام ترد على شائعات ارتباطها: «كفاية سخافة» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن فن وثقافة مصر 2021-10-18 110

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.