قبل عرضه بمهرجان الجونة.. ما لم تعرفه عن «قمر 14»

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي قبل عرضه بمهرجان الجونة.. ما لم تعرفه عن «قمر 14» والان إلى التفاصيل :

يعرض اليوم على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائى، فى دورته الخامسة، الفيلم المصرى "قمر 14" فى عرضه العالمى الأول، خارج المسابقة الرسمية، التى انطلقت الخميس الماضي، وتستمر فعالياتها حتى 22 أكتوبر الحالي.

«بوابة أخبار اليوم» ترصد في هذا التقرير أبرز المعلومات عن العمل

تدور أحداث الفيلم فى ليلة واحدة، حول شخصية مراد النجار، التي يقدمها الفنان "خالد النبوي، والذي يعمل مقدم البرامج الإذاعية، الذى يتابع العديد من القصص المطروحة على وسائل التواصل الاجتماعى.

ما بين القضايا يجد "مراد النجار" قضية رفعها عميد كلية الفنون الجميلة على الدكتورة عاليا حسين لشطبها من هيئة التدريس متهما إياها بسوء السلوك لكونها فى علاقة حب تجمعها بمعيد يصغرها بأعوام، وقصة أخرى عن مريم وإبراهيم الحبيبين اللذين فرقتهما الديانات، ويحيى المهندس المدنى ابن الأسرة البسيطة الذى دفع مستقبله ثمنا لحبه لأمينة ابنة الطبقة الأكثر حظا من المال والنفوذ، وشريف معد برنامج مراد، الذى لم تخرج قصته للعلن ولكن يعلمها مراد، إذ يحاول الارتباط بحبيبته نادين، ولكن عقلية والدها تمنعها لأن والدة شريف ممثلة.

كل تلك الحكايات تلفت انتباه مراد أن اليوم هو يوم اكتمال القمر، ذلك المتهم بتدمير قصص الحب.

تدور أحداثه العمل في إطار رومانسى، ويضم 5 خطوط درامية، ولكل خط حكاية درامية، يقدم بطولتها عدد من الفنانين، وتأتي قائمة أبطال الحكايات كالتالي: الحكاية الأولى: غادة عادل، عارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، والثانية: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، ومحمد جمعة، والثالثة: أحمد مالك، بيومى فؤاد، ومى الغيطى، والرابعة: دينا الشربينى، وأحمد الفيشاوى، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، والخامسة: خالد النبوى وشيرين رضا.

وتدور أحداث الفيلم في ليلة واحدة، يكون فيها القمر مكتملاً، ولديه تأثير كبير على مسار شخصيات الفيلم، فهو فيلم اجتماعي رومانسي، يناقش عددًا من القضايا الاجتماعية، والفيلم تنتهي أحداثه باختفاء القمر.

فيلم «قمر 14»، يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم منهم أحمد الفيشاوي، شيرين رضا، أمينة خليل، غادة عادل، أحمد مالك، محمد جمعة، بيومي فؤاد، محمد علاء، عارفة عبدالرسول، ليلى عز العرب، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، محمد مهران، أحمد حاتم، ودينا الشربيني.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل قبل عرضه بمهرجان الجونة.. ما لم تعرفه عن «قمر 14» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم فن مصر 2021-10-18 181

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.