برقصة جديدة مع المضيفات.. محمد رمضان يعلن موعد طرح «جو البنات»

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي برقصة جديدة مع المضيفات.. محمد رمضان يعلن موعد طرح «جو البنات» والان إلى التفاصيل :

شارك النجم محمد رمضان، اليوم الاثنين 18 أكتوبر، فيديو جديد له وهو يرقص بصحبة مضيفات طائرته الخاصة، علي أنغام أغنيته الشهيرة "على الله.

وعلق رمضان على الفيديو عبر صفحته في تطبيق "انستجرام"، مروجا لأغنيته الجديدة: "أحب أجيبها وهي طايرة.. 24 مليون مشاهدة على يوتيوب، والأغنية الجديدة جو البنات النهاردة الساعة 4، بتوقيت القاهرة على قناتي الرسمية".

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي ينشر فيها رمضان مثل هذا الفيديو، حيث لاقى فيديو مشابه نشره قبل أيام غضبا كبيرا وأثار جدلا واسعا، حيث ظهر وهو يرقص مع نفس المضيفات على أنغام أغنيته "يا حبيبي"، وعلقا: "المضيفة الفرفوشة رزق".

وكشف نائب رئيس سلطة الطيران الأسبق وخبير الطيران الدولي، أن فيديو الرقص الذي حدث في الطائرة شيء خاص يخص محمد رمضان، موضحا أن الفيديو لا يحتوي على مشكلة قانونية كون الطائرة تتبع شركة أجنبية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل برقصة جديدة مع المضيفات.. محمد رمضان يعلن موعد طرح «جو البنات» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم فن مصر 2021-10-18 345

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.