مايفوتكش.. رحيل موسيماني وفسخ عقد نجم الإسماعيلي وبراءة حازم إمام

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي مايفوتكش.. رحيل موسيماني وفسخ عقد نجم الإسماعيلي وبراءة حازم إمام والان إلى التفاصيل :

03:38 م | الإثنين 18 أكتوبر 2021

بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي

أخبار متعلقة

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت»، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

أحمد حسن يكشف اقتراب رحيل موسيماني 

أحمد حسن، قائد المنتخب المصري السابق، قال إن المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، اتخذ أول خطوة للرحيل عن القلعة الحمراء، بعد تراجع النتائج بقوة في الفترة الماضية، على المستوى المحلي والأفريقي، خاصة عقب خسارة بطولة الدوري والسوبر المحلي، وآخرها التعادل مع فريق الحرس الوطني، بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت السبت الماضي، في ستاد الجنرال سيني كونتشي.

وكتب «الصقر» عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «موسيماني يجمع متعلقاته من فيلا الشيخ زايد بعدما باتت أيامه معدودة داخل القلعة الحمراء».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

رحيل أري بابل قبل مواجهة الأهلي

أري بابل يرحل عن الإسماعيلي

عماد سليمان، المشرف على الكرة بالنادي الإسماعيلي، كشف عن فسخ التعاقد مع الدولي الأنجولي آري بابل، لاعب وسط الفريق، وانتقالة للاخضر الليبي، بعد تنازله عن مستحقاته، خاصة بعد رغبة طلعت يوسف، المدير الفني للدراويش، في رحيله. 

وأوضح «سليمان» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن اللاعب اتفق مع الكويت الكويتي، لكن فشل ذلك بسبب الاختلاف على التفاصيل المالية، ومن ثم انتقل بابل إلى الأخضر الليبي. 

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

سيف الجزيري يتحدث عن أزمة حازم إمام بعد مباراة توسكر

حازم إمام لاعب الزمالك

سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، علق على ما تردد بشأن حدوث خناقة بين حازم إمام، قائد الفريق، والفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأبيض، عقب مواجهة توسكر الكيني، التي انتهت بفوز المارد الأبيض بهدف دون رد، في بداية مشواره بدوري أبطال أفريقيا.

وقال «الجزيري» في تصريحات لبرنامج «اللعبة الحلوة»، الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور على راديو أون سبورت إف إم: «الحديث عن خناقة ومشادة بين حازم إمام وكارتيرون لا أساس له من الصحة، وباب غرفة الملابس كان موصدا بشكل قوي وواجهنا صعوبة كبيرة في فتحه وحازم حاول فتحه بالقوة فتعرض الزجاج للكسر».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مايفوتكش.. رحيل موسيماني وفسخ عقد نجم الإسماعيلي وبراءة حازم إمام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-18 183

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.