كلوب: يمكنني الإشادة بـ محمد صلاح وفان دايك طوال الوقت.. ولكن

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي كلوب: يمكنني الإشادة بـ محمد صلاح وفان دايك طوال الوقت.. ولكن والان إلى التفاصيل :

أشاد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي بالدولي الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الريدز، خاصة بعد عودته هذا الموسم من الإصابة.

فان دايك غاب منذ أكتوبر العام الماضي بسبب قطع في الرباط الصليبي، وعاد مع بداية الموسم الجاري، وشارك في جميع مباريات الريدز بالدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة أتلتيكو مدريد المقرر لها غدًا في دوري أبطال أوروبا: "نحن بحاجة إلى جميع اللاعبين للعب كرة القدم التي اعتدنا عليها، كلما كان اللاعبون أفضل، يمكنك تقديم أداء أفضل".

طالع أيضًا.. كلوب عن حظوظ محمد صلاح في الفوز بالكرة الذهبية: هناك احتمالان أحدهما يمنحه الجائزة

وأضاف: "فان دايك يجعلنا نطبق أسلوبنا بالفعل، ولكن غيابه الموسم الماضي لم يكن السبب الأساسي، كنا نفتقد جو جوميز وماتيب ولم يكن هناك كوناتي، لذلك عانينا كثيرًا على مستوى الدفاع".

وشدد: "فان دايك هو أفضل مدافع في العالم، بالتأكيد نحمد الله أنه معنا، نحتاج إليه ولجميع اللاعبين في الفريق".

وأشار: "يمكنني التحدث عن محمد صلاح طوال الوقت وعن فيرجيل فان دايك، ولكن كرة القدم ليست فردية، إنها لعبة جماعية، إذا لعبنا الموسم بأكمله مع جوميز وماتيب لكان الأمر مختلفًا، لقد تضررنا من غياب فيرجيل، ولكن ليس وحده".

وأشاد بـ فيرمينو: "لقد كان بوبي هائلًا، هو اللاعب الرئيسي وحلقة الوصل بين جميع أنحاء الملعب، تعرض لإصابة ولم يكن لدينا الوقت، لكن هاتريك في مرمى واتفورد، سيساعده كثيرًا، أنا لا أخجل من الثناء على فيرمينو".

وعن سؤاله عما إذا كان أداء محمد صلاح مؤخرًا يمكن أن يساعد في حل مسألة تجديد العقد، أجاب كلوب: "لا أعرف، سنرى ما سيحدث".

وعن تسجيل الأهداف مؤخرًا: "الأمر ليس سهلًا، ليس هناك فرق بين المباريات على أرضنا أو خارجها، نحن نستمتع بالمباريات على أرضنا أكثر بالفعل، لكن التسجيل خارج ملعبنا له مذاق مختلف خاصة في دوري أبطال أوروبا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كلوب: يمكنني الإشادة بـ محمد صلاح وفان دايك طوال الوقت.. ولكن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-10-18 236

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.