باريس سان جيرمان يعلن غياب نيمار ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي باريس سان جيرمان يعلن غياب نيمار ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا والان إلى التفاصيل :

أعلن باريس سان جيرمان، غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا عن مباراة لايبزيج، المقرر إقامتها غداً، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "حديقة الأمراء".

قال باريس سان جيرمان في بيان طبي، ""عانى نيمار جونيور من آلام في عضلة المقرب منذ عودته من معسكر المنتخب البرازيلي، وسيتعين عليه تمديد فترة العلاج لبضعة أيام قبل العودة إلى التدريبات بشكل كامل".

وحول حالة المدافع المخضرم سيرجيو راموس، أضاف البيان " يواصل الإسباني سيرجيو راموس التدريبات الفردية تحت إشراف الطاقم الطبي بهدف العودة إلى التدريب الجماعي بعد بضعة أيام".

تابع بيان نادي العاصمة الفرنسية،"قال سان جيرمان، في بيان طبي: "أصيب لياندرو باريديس في عضلة الفخذ اليمنى خلال آخر مباراة له مع المنتخب الأرجنتيني، ومن المقرر أن يعود بعد فترة التوقف الدولية المقبلة".

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يتصدر المجموعة الأولي في دوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط، ويأتي خلفاً له فريق كلوب بروج البلجيكي بفارق الأهداف، ثم يحل مانشستر سيتي في المركز الثالث بـ 3 نقاط.

ويتصدر باريس سان جيرمان أيضًا جدول الترتيب في الدوري الفرنسي برصيد 27 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن لانس صاحب المركز الثاني.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل باريس سان جيرمان يعلن غياب نيمار ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-10-18 167

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.