تفاعل كبير لمتابعي حمادة صميدة بعد نشره صورة مع والده على التروكسيل

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي تفاعل كبير لمتابعي حمادة صميدة بعد نشره صورة مع والده على التروكسيل والان إلى التفاصيل :

متابعة: نازك عيسى

حظي الممثل حمادة صميدة، بدعمٍ كبير من متابعيه . بعد نشره صورة تجمعه مع والده، في أثناء العمل. حيث كان يجلس بجانبه، وهو على «التروسيكل» الذي يحمل عليه أسطوانات الغاز.

وقال صميدة: «أنا فخور إني جنب أبويا وهو في الشغل، وخدت منه كل حاجة شكله ملامحه.. ربنا يخليك ليا ياعالمي».

وقال أحد المتابعين في تعليق على الفيسبوك: «منورين الدنيا كلها يا غالي ربنا يسترها عليكم وعلينا بالخير والبركة والسعادة الدائمة».

وكان حمادة صميدة، قد أعرب عن معاناته من تعرضه للتنمر من البعض، إذ أبدى شكواه عبر حسابه على الفيسبوك، قائلًا: «أنا مريت بوجع وبظروف صعبة كتير بس أكتر لحظة وقف فيها قلبي ونزلت فيها دموعي لما ماتوا ولادي حمزة وياسين أول فرحة ليا في سن 5 شهور حسيت ساعتها أنا ومراتي إن دي النهاية خلاص والدنيا اسودت في وشي ووجع ربنا ما يكتبه لحد.. لكن رحمة ربنا إنه يرزقني بابني فارس اللي ماليش غيره في الدنيا وهو أغلى حاجة عندي وممكن أضحي بعمري علشانه فكفاية تنمر كفاية سخريه كفاية شتيمة سيبوني أفرح بحاجة بحبها، ابني وشغلي دول حلم حياتي لأن دول اللي فاضلين ليا في دنياتي بقى أبوس إيديكم ارحموني».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تفاعل كبير لمتابعي حمادة صميدة بعد نشره صورة مع والده على التروكسيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-10-18 154

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.