هل ينجح شيلونجو فى اقتحام ترتيب أفضل المهاجمين الأفارقة بالإسماعيلي

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي هل ينجح شيلونجو فى اقتحام ترتيب أفضل المهاجمين الأفارقة بالإسماعيلي والان إلى التفاصيل :

ينتظر الناميبى شيلونجو مهاجم الإسماعيلى أن يقتحم ترتيب أفضل المهاجمين الأفارقة بالدراويش بعد قرار الإبقاء عليه من جانب طلعت يوسف المدير الفني الحالي للفريق الذى تمسك باستمرار اللاعب وعدم التفريط فيه مجانا بنهاية الموسم الماضى مؤكدا أنه سيعول عليه كثيرا في بناء خطته الهجومية .

ويحتل شيلونجو حاليا المركز السابع وسط اللاعبين الأجانب برصيد 20 هدفا خلال مسيرته مع الإسماعيلى حتى الآن محتلا المركز السابع وسط اللاعبين الأفارقة الذين تناوبوا على المشاركة مع أبناء السمسمية على مدار التاريخ .

ويحتل النيجيري جون أوتاكا المركز الأول برصيد 38 هدفا ويعد أفضل مهاجم حضر للإسماعيلى وحصل معه على بطولة الدورى وهداف الدورى موسم 2002 بعد موسم استثنائى مع محسن صالح المدير الفني وقتها .

وياتى الغانى جون أنطوى في المركز الثانى برصيد 35 هدفا الذى تألق بشكل ملاحظ مع الإسماعيلى وحقق هداف الدورى أيضا قبل أن ينتقل للشباب السعودى ، ليعود بعدها للأهلى الذى لم ينجح اللاعب في التأقلم معه لينتقل بين العديد من أندية الدورى مثل المقاصة وأخيرا بيراميدز خلال الموسمين الماضيين .

الثالث : العراقى مصطفى كريم الذى احرز 26 هدفا ونجح أيضا في ترك بصمة كبرى لدى جماهير الإسماعيلى التي تغنت كثيرا باسمه وجعلت الإدارة تتعاقد معه مرتين إلا أنه في المرة الأخيرة لم تكن مثل الأولى ليرحل دون وضع بصمة .

الرابع : المالى عبد الرحمن تراورى الذى أحرز 23 هدفا واحترف بإحدى الدوريات الأوربية من بوابة الإسماعيلى .

الخامس الكولومبي دييجو كالديرون برصيد 22 هدفا ، والذى نجح خلال موسمين شارك فيهما مع الدراويش في التألق وحصل على هداف المسابقة برصيد 18 هدف ، ونادت بعض الأصوات في تجنيسه لقيادة هجوم المنتخب ، ورحل من الفريق الأصفر لإتحاد جدة ليختفى بعدها .

السادس : الغانى إيمانويل بناهينى الذى أحرز 21 هدفا ومن أقوى الأصوات التي لعبت للإسماعيلى خاصة أنه جاء ورحل أكثر من مرة بسبب العلاقة الجيدة التي كانت تربطه بمجلس إدارة النادى .

 

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل هل ينجح شيلونجو فى اقتحام ترتيب أفضل المهاجمين الأفارقة بالإسماعيلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-10-18 190

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.