خبير أمريكي: عدم الحصول على اللقاح سيخلق موجة كورونا خامسة

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي خبير أمريكي: عدم الحصول على اللقاح سيخلق موجة كورونا خامسة والان إلى التفاصيل :

Reuters

مدير المعهد الأمريكي للأمراض المعدية، أنتوني فاوتشي

حذر مدير المعهد الأمريكي للأمراض المعدية، أنتوني فاوتشي، من أن الأمريكيين غير المطعمين قد يشكلون تهديدا لتقدم البلاد في مواجهة جائحة كورونا، مما قد يخلق موجة خامسة من الوباء.

وقال فاوتشي في مقابلة مع "فوكس نيوز": "المشكلة أنه لا يزال لدينا ما يقرب من 66 مليون شخص مؤهل للتطعيم ولم يتم تطعيمهم"، مشيرا إلى أنه "إذا لم نبل بلاء حسنا في هذا الصدد، فهناك دائما خطر وجود فيروس منتشر بشكل كبير، وإذا لم تتناقص حالات الإصابة، فهناك خطر عودة ظهور موجات جديدة".

ورأى فاوتشي أنه "كان يمكن الوقاية من انتشار موجة جديدة من كوفيد-19"، مضيفا: "كلما زاد عدد الأشخاص الذين يتم تطعيمهم قل احتمال حصول زيادة جديدة في حالات الإصابة في فصل الشتاء".

ووفقا لبيانات من مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC)، فإن 77 بالمائة من الأمريكيين الذين تبلغ أعمارهم 12 عاما وما فوق قد تم تطعيمهم جزئيا على الأقل، بينما تم تطعيم 67 بالمائة بشكل كامل.

المصدر: The Hill


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل خبير أمريكي: عدم الحصول على اللقاح سيخلق موجة كورونا خامسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2021-10-18 176

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.