عشاء بأكثر من 50 ألف دولار.. مطعم نصرت بلندن يمحو التعليقات السيئة من "غوغل" ويثير غضب زبائنه!

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي عشاء بأكثر من 50 ألف دولار.. مطعم نصرت بلندن يمحو التعليقات السيئة من "غوغل" ويثير غضب زبائنه! والان إلى التفاصيل :

يواجه مطعم الشيف نصرت التركي بلندن اتهامات بمحو التعليقات السلبية من غوغل وتباهيه بحصوله على 5 نجوم في التقييمات، على الرغم من غضب العديد من زواره بسبب أسعار الوجبات المبالغ فيها.

ويبدو أن المطعم الفاخر قد محا التعليقات التي تنتقد أسعار الطعام في فرعه الموجود وسط لندن، حيث اختفت فجأة مجموعة من التعليقات التي تبدو وكأنها تنتقد المطعم عند افتتاحه لأول مرة في لندن منذ شهر.

ويتفاخر المطعم الآن بتصنيف 4.8 على غوغل، على الرغم من التقييمات السلبية لعشرات من العملاء الغاضبين من الأسعاره.

وتعرضت قائمة الأسعار لانتقادات شديدة بسبب سعر شرائح اللحم، بعد أن فوجئ زبون بريطاني بفاتورة العشاء التي بلغت 37 ألف جنيه إسترليني (نحو 51 ألف دولار).

وعبر العميل الذي نشر صورة للفاتورة على تطبيق "سناب شات" عن غضبه من وصول التكلفة إلى هذا الرقم مقابل وجبة لـ4 أشخاص في المطعم.

وأوضح موقع "ماي لندن" المحلي أن الزبائن قرروا زيارة مطعم (ستيك هاوس) في المملكة المتحدة بعد الحديث عنه على نطاق واسع منذ افتتاحه الشهر الماضي في منطقة نايتسبريدج الراقية، بعد سلسلة أشهر فروعها في أمريكا ودبي.

وأظهرت الفاتورة سعر كل وجبة على حدة، وكانت شريحة اللحم المغطاة بورق الذهب بقيمة 850 جنيها إسترلينيا، و16 قطعة من حلوى البقلاوة التركية بإجمالي 400 جنيه إسترليني.

وشملت الأطباق الأخرى قطعا من البروكلي المقلي (14 جنيها) والهليون (18 جنيها) وثلاث قطع بطاطس مقشرة بالأعشاب (30 جنيها) وطبق واحد من البطاطس المهروسة (12 جنيها).

وبلغت قنينة واحدة من المشروب 9100 جنيه إسترليني، في حين بلغت قنينتان 9 آلاف و950 جنيها لكل منهما.

وأضاف العاملون بالمطعم رسوم خدمة بنسبة 15% إلى الفاتورة، واعتبر أحد المعلقين أنها فضيحة أن يتقاضى المطعم أسعارا فلكية لقائمة طعام بجودة سيئة.

وفي  تعليقات غوغل كتب أحد العملاء: "مذهل ولكن مبالغ فيها". وأعطى أحد الزبائن المطعم نجمتين، فكتب: "إذا كنت ترغب في تناول الطعام، فابحث عن بعض الأماكن الأخرى. هنا لا تدفع ثمن طعامك، تدفع ثمن الصورة والفيديو الذي تلتقطه".

وتحت عنوان "تجنب بأي ثمن" قالت زبونة: "برجر الذهب مقابل 100 جنيه إسترليني كان جافا للغاية وكان متوسطا تماما... شريحة لحم 200 جنيه إسترليني كانت غير جيدة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عشاء بأكثر من 50 ألف دولار.. مطعم نصرت بلندن يمحو التعليقات السيئة من "غوغل" ويثير غضب زبائنه! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2021-10-18 59

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.