أصوات اللاجئين في السينما.. 7 أفلام قصيرة تحاكي معاناه اللاجئين

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي أصوات اللاجئين في السينما.. 7 أفلام قصيرة تحاكي معاناه اللاجئين والان إلى التفاصيل :

05:23 م الإثنين 18 أكتوبر 2021

الجونة- منى الموجي:

استضافت اليوم منصة الجونة السينمائية، العرض العالمي الأول للدورة الخامسة من أصوات اللاجئين في السينما، بمشاركة الرابطة الدولية للمواهب السينمائية الناشئة(إيفتا)، والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين، وعقب العرض جلسة حواريه مع بابلو ماتيو، ممثل المفوضية لدى مصر ولدى جامعة الدول العربية، وراجنهيلد ايك وكريستا أوارا من مؤسسة وأدار الحلقة ماركو أورسيني.

telling the real story

من القرن الإفريقي إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن أوروبا إلى اليابان، تضمن العرض 7 أفلام قصيرة مختلقة تحاكي أوجاع، والام، وطموحات اللاجئين في مختلف دول العالم، الأفلام كلها تعكس، وتنقل قصص حقيقية ولذلك بعدها قام بروايتها أصحاب القصة الحقيقيين حتى ينقلوا الصورة واضحة وكاملة.

وفي الجلسة الحوارية قال بابلو ماتيو، إن هدفه الأساسي هو نقل الصورة الحقيقية لمعاناة اللاجئين ومعانتهم اليومية، حتى يستطيع العالم أن يتحد ويعمل على حل لمشاكلهم لوضع حد للمهربين الذين يتاجرون بأحلام اللاجئين.

يستكشف برنامج هذا العام الأساليب الإبداعية التي يستخدمها صناع السينما لرواية القصص من جميع أنحاء العالم، واستخدام أشكال الفيلم الروائي والوثائقي والرسوم المتحركة، لتقديم قصص لم ترو عن اللاجئين في جميع أنحاء العالم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أصوات اللاجئين في السينما.. 7 أفلام قصيرة تحاكي معاناه اللاجئين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي فنون مصر 2021-10-18 95

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.