هل تعانين من امتلاء الوجه تعرفي على طرق تنحيف الوجه..ستبهرك

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي هل تعانين من امتلاء الوجه تعرفي على طرق تنحيف الوجه..ستبهرك والان إلى التفاصيل :

متابعة ـ سوزان حسن

تعاني صاحبات الوجه الممتلئ من ظهور وجوههن بشكل غير مستحب لا سيما حال وجود غدة بمنطقة الرقبة أو ترهل عند الخدود، ونظرًا إلى أن الوجه يعد مرآة الجسم،

‏ ‏وتراكم الدهون الزائدة في منطقة الوجه من المشكلات المزعجة التي تتعرض لها كثيرات، لكن لحسن الحظ توجد حلول لتلك المشكلة بطرق مختلفة، على رأسها ممارسة تمارين الوجه، إليك أفضل طريقة لتنحيف الوجه بأقل جهد وأسرع وقت ممكن.

تنحيف الوجه بالتمارين

‏ ‏

‏أن أداء تمارين عضلات الوجه مرتين يوميًا لمدة ثمانية أسابيع يزيد من قوة العضلات ويساعد على تجديد شباب الوجه ويساعد على نحت الملامح بشكل فعّال.

لذا إذا كنتِ ترغبين في تنحيف وجهك بطريقة طبيعية دون الاهتمام بعامل الوقت أو سرعة ظهور النتيجة، أنصحك بإضافة تمارين الوجه إلى الروتين الرياضي المعتاد، ويتضمن ذلك بعض التمارين الشائعة مثل:

-تمارين نفخ الخدود ودفع الهواء من جانب إلى آخر، مع تحريك شفتيك على الجانبين المتناوبين.

-‏تمرين الابتسامة دون إظهار الأسنان لعدة ثوان في كل مرة.

-‏تمرين نفخ البالونات لعدد من المرات المتتالية.

-‏للحصول على أفضل نتائج إلى جانب ممارسة ما سبق، عليكِ الاهتمام بشرب كميات كافية من الماء، لا تقل عن عشرة أكواب من المياه يوميًا، بالإضافة إلى تناول الطعام الصحي المتوازن وتقليل النشويات.

تنحيف الوجه بالكنتور

-‏ الكنتور واحد من أفضل التقنيات المستخدمة في عالم المكياج المعروفة بقدرتها الهائلة على نحت ملامح الوجه وتحديدها بطريقة مثالية، إليك طريقة لتنحيف الوجه بالكنتور ، باستخدام قلم تحديد الشفاه المتوافر لديك، ويساعدك القلم أيضًا على عمل كنتور لشفاهك لتكبيرها أو تصغيرها بكل سهولة، دون الحاجة إلى أن تكوني من المحترفين.

ماسك تنحيف الوجه

خطوات ماسك الزنجبيل وماء الورد لتنحيف الوجه.

‏ المكونات

‏ ‏

‏ ملعقة كبيرة من مسحوق الزنجبيل.

‏ ‏3 ملاعق كبيرة من ماء الورد.

‏ ‏

‏ ‏خطوات الماسك

‏ ‏

‏ ‏اخلطي مسحوق الزنجبيل وماء الورد في وعاء صغير، حتى تحصلي على مزيج مناسب يمكنك وضعه على بشرتك، إذا شعرتِ أنك بحاجة إلى مزيد من ماء الورد ، أضيفي شيئًا فشيئًا حتى تحصلي على القوام المناسب. ضعي هذا المزيج على وجهك وهو نظيف وجاف وخالٍ من آثار المكياج.

‏ ‏اتركي ماسك الزنجبيل وماء الورد لمدة لا تقل عن عشر دقائق ، اغسلي وجهك بعد مرور عشر دقائق باستخدام الماء البارد ،

‏ ‏كرري هذا الماسك لعدد لا يقل عن ثلاث مرات أسبوعيًا للحصول على أفضل النتائج.

‏ ‏

‏ ‏تحذيرات انتبهي إلى أنه من الممكن أن تشعري في بداية استخدام الماسك بحكة بسيطة، وهذا أمر طبيعي بسبب وجود الزنجبيل، ولكن إذا كانت الحكة شديدة عليكِ إزالة القناع فورًا باستخدام الماء البارد، وتجنبي وضع القناع على منطقة العين والشفاه، واحذري من استخدم هذا القناع إذا كان لديك حساسية من بعض المكونات، أو إذا كنت تعانين من حب الشباب أو لديك أي جروح بوجهك لأن الزنجبيل يمكن أن يهيج بشرتك ويزيد من سوء حالتها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل هل تعانين من امتلاء الوجه تعرفي على طرق تنحيف الوجه..ستبهرك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-10-18 166

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.