موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في إياب دور الـ32 بأبطال أفريقيا

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في إياب دور الـ32 بأبطال أفريقيا والان إلى التفاصيل :

06:07 م | الإثنين 18 أكتوبر 2021

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في إياب دور الـ32 بأبطال أفريقيا

أخبار متعلقة

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني التي يستضيف فيها الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض نظيره بطل كينيا، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويسعى من خلالها أصحاب الرداء الأبيض لحسم التأهل لمرحلة دور المجموعات.

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني

الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يستضيف نظيره توسكر الكيني في السابعة مساء الجمعة المقبلة، حيث تقام المباراة بملعب برج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأقيمت مباراة الذهاب في كينيا السبت الماضي، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد، أحرزه المغربي أشرف بن شرقي، بمجهود فردي مميز.

فرحة لاعبي الزمالك بهدف أشرف بن شرقي 

الزمالك في مهمة تأكيد التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

وسيكون الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في مهمة تأكيد تأهله لمرحلة دور المجموعات، من خلال لقاء الإياب الذي يكفي فيه الفريق الأبيض الفوز بأي نتجة أو التعادل السلبي، حتى يعلن تأهله بشكل رسمي لمرحلة دور المجموعات.

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني.. كارتيرون يرفض التهاون

ورفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكروي الأول بنادي الزمالك النغمة السائدة بأن الزمالك حسم التأهل لدور المجموعات، لاسيما وأن فريق توسكر سيقاتل في لقاء الإياب، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل وعدم وداع البطولة مبكرا، خاصة وأن الفريق الخاسر بهذا الدور سينتقل للعب ببطولة الكونفدرالية، في دور الإثنين والثلاثين الإضافي.

الزمالك وتوسكرالكيني

يذكر أن الفريق الكروي الأول بناد الزمالك يمثل الكرة المصرية ببطولة دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي، فيما يلعب فريقا بيراميدز والمصري ببطولة الكونفدرالية، ويعد الفريق الأبيض الوحيد الذي نجح في تحقيق انتصار بمباريات الذهاب التي خضتها الفريق المصرية الأربعة في مباريات ذهاب دور الإثنين والثلاثين في البطولتين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في إياب دور الـ32 بأبطال أفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-18 130

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.