الجامايكى داميون لوى يصل القاهرة للانضمام إلى الاتحاد السكندرى

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي الجامايكى داميون لوى يصل القاهرة للانضمام إلى الاتحاد السكندرى والان إلى التفاصيل :

وصل منذ قليل المدافع الدولى الجامايكى داميون لوى "نانا"، إلى مطار القاهرة، قادمًا من بلاده بصحبة أسرته، تمهيدًا للانضمام إلى صفوف فريق الكرة بنادى الاتحاد السكندرى، عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده.

ومن المقرر أن ينتظم الجامايكى  نانا فى التدريبات استعدادًا لمواجهة سموحة فى الأسبوع الأول من منافسات مسابقة الدورى الممتاز للموسم الجديد 2021 /2022.

في المقابل، عاد اللاعب البوركينابى سعيدو سيمبورى، مهاجم الاتحاد السكندرى، لتدريبات زعيم الثغر بعد وصوله، عقب انتهاء معسكر منتخب بلاده، وخوض مباراتى جيبوتى فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، حيث تتصدر بوركينا فاسو مجموعتها مع الجزائر بعشر نقاط لكل منهما.

وتلقى لاعب الاتحاد السكندرى المنتقل حديثا من صفوف النادى المصرى خطابا باستدعائه لمعسكر بوركينا فاسو لخوض مباراتى جيبوتى قبل أسبوعين، وغادر الإسكندرية للمشاركة فى معسكر منتخب بلاده لخوض المباراتين المصيريتين.

ونجح الاتحاد في ضم العديد من الصفقات هذا الموسم وهي: "المدافع محمد عبد السلام على سبيل الإعارة من الزمالك بنية البيع النهائي، وأحمد يحيى حارس مرمى الإنتاج الحربي في صفقة بيع نهائي، ولاعب الوسط سعيدو سيمبوري من صفوف المصري البورسعيدي، ونادر رمضان من صفوف الإسماعيلي، ومصطفى رمضان "عفروتو" لاعب فريق الحمام الناشط في دوري القسم الثاني، والمهاجم الغاني مورو ساليفو في صفقة بيع نهائي، ومحمد مجدى، مدافع نادى البنك الأهلي السابق، والمهاجم الغانى بنجامين بواتنج، قادمًا من نادى إلمينا شاركس الغاني، والمهاجم الدولي الأنجولي كريستوفاو باسينسيا مابولولو قادماً من نادى أول أغسطس الأنجولي، وأحمد عادل "ميسي" لاعب المقاصة السابق، ومحمد عبد المنصف حارس مرمى فريق دجلة السابق، وأحمد على مهاجم البنك الأهلى".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الجامايكى داميون لوى يصل القاهرة للانضمام إلى الاتحاد السكندرى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-10-18 118

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.