مودريتش: لا مجال للأخطاء ضد شاختار.. وبنزيما يستحق الكرة الذهبية

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي مودريتش: لا مجال للأخطاء ضد شاختار.. وبنزيما يستحق الكرة الذهبية والان إلى التفاصيل :

أكد لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، أنه لا مجال للأخطاء في مواجهة شاختار الأوكرانى، والمقرر لها مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وقال مودريتش في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "نعلم أنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا خاصة بسبب المباراة الأخيرة التي خسرناها على أرضنا، ليس لدينا مجال للخطأ. علينا أن ندخل المباراة بثقة ونلعب بشكل جيد، بعد التوقف تدربنا جيداً".

أضاف مودريتش: "ليست هناك رغبة في الانتقام، هناك رغبة في لعب مباراة جيدة والفوز. إنها مباراة مهمة. شاختار فريق قوي كما أظهروا العام الماضي، لا يزالون كذلك. مباراة معقدة وصعبة تنتظرنا غداً".

وتابع مودريتش: "الانتقادات عندما تلعب في ريال مدريد يجب أن تقبلها وتعتاد عليها. عندما تفوز بكل شيء يكون رائعاً ولكن ما حدث في آخر 3 مباريات، تبدأ الشكوك. نحن لا نهتم كثيراً نحن نثق في أنفسنا وبصفاتنا. نحن واثقين".

وعن المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، علق مودريتش قائلا "هناك العديد من المرشحين الذين يمكنهم الفوز بالكرة الذهبية هذا العام. كريم بنزيما واحد منهم أتمنى أن يفوز بها لأنه يستحقها. شاهدنا كيف لعب هذا العام، كانت مسيرته دائماً في مستوى عالى قبل أيام فاز بلقب مع المنتخب الفرنسي".

وواصل مودريتش قائلا: "لا أرى فائدة من كأس العالم كل عامين، فهي مميزة لأنها كل أربع سنوات، لأن الجميع يتوقعها كثيراً. لا أرغب في رؤية كأس العالم كل عامين. لكن لا يُطلب منا، فهم يحاولون القيام بأشياء دون سؤال اللاعبين والمدربين".

يذكر أن ريال مدريد يحتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا، برصيد 3 نقاط خلفاً للمتصدر شيريف تيراسبول برصيد 6 نقاط، فيما يأتي إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد نقطة واحد، وأخيراً شاختار الأوكراني بفارق الأهداف.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مودريتش: لا مجال للأخطاء ضد شاختار.. وبنزيما يستحق الكرة الذهبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-10-18 151

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.