"الهيبة" من بطولة تيم حسن أول مسلسل عربي يتم تقديم نسخة تركية منه

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي "الهيبة" من بطولة تيم حسن أول مسلسل عربي يتم تقديم نسخة تركية منه والان إلى التفاصيل :

قررت إحدى شركات الإنتاج الفني التركي تقديم نسخة تركية من المسلسل اللبناني "الهيبة"، من بطولة الفنان السوري، تيم حسن، في سابقة تعد الأولى بالدراما العربية.وقالت شركة "القمر" التركية للإنتاج الفني، اليوم الاثنين، عبر حسابها على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، إنها اشترت حقوق مسلسل "الهيبة" لتقديمه في نسخة تركية، وغردت: "تم الإعلان عن أحد مشاريع شركة "القمر"  القادمة، وقد حصلت على حقوق المسلسل التلفزيوني اللبناني "الهيبة". واشترت الشركة التركية حقوق المسلسل من شركة "الصباح إخوان"، بحسب صحيفة "النهار" اللبنانية.ورشح بعض مستخدمي "السوشيال ميديا" النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، بطل المسلسل الذائع الصيت في الوطن العربي "نور" وكذلك مسلسل "عودة مهند"، لتجسيد دور بطل المسلسل "جبل شيخ الجبل"، والذي يلعب دوره تيم حسن.وكانت شركة "صباح إخوان" المنتجة للجزء الخامس من مسلسل "الهيبة" طرحت، الشهر الماضي، إعلانه الترويجي. وأكد المنتج صادق صباح لمتابعيه على "تويتر" أن "تيم حسن يختتم "الهيبة" كما لم ترونه من قبل".​وبدأ عرض "الهيبة" الجزء الخامس، أمس الأحد الموافق 17 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، على شاشة فضائية "إم بي سي 1" ومنصة "شاهد" الرقمية السعودية.

قد يهمك ايضا 

تيم حسن يواجه "داعش" في "الهيبة جبل" وبمَ علّق أويس مخللاتي

تيم حسن يواجه "داعش" في مسلسل "الهيبة ـ جبل"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل "الهيبة" من بطولة تيم حسن أول مسلسل عربي يتم تقديم نسخة تركية منه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : العرب اليوم فن وموسيقى الصحافة العربية 2021-10-18 179

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.