أرباح مزايا قطر تصعد 14% في الربع الثالث وتنحفض 4% في 9 أشهر بضغط من المخصصات

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي أرباح مزايا قطر تصعد 14% في الربع الثالث وتنحفض 4% في 9 أشهر بضغط من المخصصات والان إلى التفاصيل :

ارتفعت أرباح شركة مزايا قطر للتطوير العقاري في الربع الثالث من العام الجاري بنسبة 14.5% على أساس سنوي إلى نحو 10.5 مليون ريال.

بينما تراجعت أرباح الشركة بنهاية الأشهر التسعة الأولى من عام 2021 بنسبة 4% قياساً بالفترة المناظرة من العام الماضي إلى نحو 15 مليون ريال وذلك بتأثير من ارتفاع تكاليف التمويل بنسبة 37% إلى نحو 26 مليون ريال، وتسجيل صافي خسارة من إعادة تقييم استثمارات مالية وعقارية بواقع 350 الف ريال، وتجنيب مخصص انحفاض قيمة استثمارات بالوكالة بنحو 1.5 مليون ريال، مقابل لاشي في الفترة المقابلة من 2020.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أرباح مزايا قطر تصعد 14% في الربع الثالث وتنحفض 4% في 9 أشهر بضغط من المخصصات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : عربية CNBC كلام الأسواق الصحافة العربية 2021-10-18 48

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.