تعيين رئيس تنفيذي جديد للمركز الوطني للتخصيص بالسعودية

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي تعيين رئيس تنفيذي جديد للمركز الوطني للتخصيص بالسعودية والان إلى التفاصيل :

الرياض – مباشر: أعلن المركز الوطني للتخصيص في السعودية تعيين مهند باسودان رئيساً تنفيذياً للمركز الوطني للتخصيص.

وأعرب باسودان عن شكره لمجلس إدارة المركز الوطني للتخصيص على الثقة الممنوحة لقيادة المركز ومنظومة التخصيص، مؤكداً استكمال مسيرة نجاحات أعمال المركز للمرحلة المقبلة في مختلف المجالات ودفع مسيرة النمو، وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم الاثنين.

ويذكر أن باسودان قد شغل منصب وكيل المحافظ للاستراتيجية والتطوير في هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، ويحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة Esade في اسبانيا وبكالوريوس من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

كما يملك باسودان، خبرات بأكثر من 15 عام في القيادة والإدارة وتمويل المشاريع وتطويرها في القطاع الخاص والحكومي، وتدرج في أكثر من منصب قيادي في القطاعين العام والخاص، مثل أرامكو السعودية في تمويل المشاريع والمركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة كنائب للرئيس.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تعيين رئيس تنفيذي جديد للمركز الوطني للتخصيص بالسعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع مباشر أخبار مباشر السعودية 2021-10-18 67

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.