صنع بتقنية ألمانية.. سعر فيفو اكس 70 برو بلس في مصر

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي صنع بتقنية ألمانية.. سعر فيفو اكس 70 برو بلس في مصر والان إلى التفاصيل :

أعلنت شركة فيفو الصينية عن أحدث هواتفها “فيفو اكس 70 برو بلس” الذي صنع بتقنية ألمانية عالية الدقة، مما يجعله ضمن أفضل الهواتف الموجودة في السوق حاليًا، وما يميزه أكثر، وجود كاميرا خلفية مطورة قادرة على التقاط الصور والفيديوهات بدقة عالية ووضوح في الملامح حتى مع الإضاءة الخافتة، إضافة إلى أشياء أخرى خاصة بالبطارية والصوت والمساحة، حيث أنه يحتوي على تقنيات عديدة تجعله مفضل لدى محبي الألعاب ومشاهدة الأفلام والذين يستخدمون الهاتف في عملية التسويق الإلكتروني، وإليكم سعر فيفو اكس 70 برو بلس ومواصفاته بالكامل في السطور التالية.

امكانيات فيفو اكس 70 برو بلس

وزن فيفو اكس 70 برو بلس

209 جرام

مقاومة الهاتف للماء

صمم بمعيار IP68 المقاوم للماء والأتربة

مستشعر البصمة

 يحتوي على مستشعر بصمة في منتصف الشاشة

قياس الشاشة

6.78 بوصة

دقة الشاشة

 3200 1440x  بكسل بتقنية QHD

الذاكرة العشوائية

ذاكرة 8 ونسخة أخرى بذاكرة 12 جيجابايت

نظام تشغيل فيفو اكس 70 برو

يعمل بنظام أندرويد 11

المساحة الداخلية للهاتف

يمتلك مساحة 512 ونسخة أخرى بمساحة 256 جيجابايت

تردد اللمس بالشاشة

240 هرتز

نوع منفذ الشاحن

USB

الكاميرا الأمامية

كاميرا واحدة بدقة 32 ميجا بكسل

البطارية

 تعمل بقوة 4500 ميللي أمبير

سرعة الشاحن

55 واط

كاميرا فيفو اكس 70 برو بلس

يمتلك الهاتف كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وهذا يجعلها مميزة للصور السيلفي والفيديوهات ومكالمات الفيديو التي تتم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أما الكاميرا الخلفية فهي ربعاية، والأولى بدقة 50 ميجا بكسل والثانية 48 ميجا بكسل، والثالثة بدقة 12ميجا بكسل والرابعة بدقة 8 ميجا بكسل، وخاصة بالتصوير القريب، وهذا يجعل الهاتف مميز في التقاط الصور والفيديوهات بدقة تنافس كاميرا التصوير الاحترافية، ولذلك يمكن استخدامه في تصوير المناسبات.

 مميزات اكس 70 برو بلس

يمتلك الهاتف الصيني مميزات عديدة، مثل أنه صمم لدعم شبكة الجيل الخامس 5G وإمكانية العمل بالواي فاي، وهذا يجعله سريعًا في التقاط الإنترنت والشبكة، إضافة إلى أنه قادر على توفير طاقة البطارية خلال الاستخدام بنسبة 25% والعمل لفترة طويلة دون الحاجة للشحن، تصل إلى 90 ساعة متواصلة، حيث أن البطارية بسعة 4500 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بسرعة 55 واط.

 سعر vivo x70 pro plus

أعلنت شركة فيفو الصينية عن سعر اكس 70 برو بلس في بعض دول العالم، مثل مصر والتي يقدر فيها سعر الهاتف بـ13.399 جنيه وفي السعودية وصل إلى 3,190 ريال سعودي، وفي الإمارات وصل إلى 3,125 درهم اماراتي، وفي الأسواق العالمية، قدر سعره بـ840 دولار، وسوف يتوفر الهاتف في محلات الهواتف ومواقع التسويق الإلكتروني بدايةً من نوفمبر المقبل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل صنع بتقنية ألمانية.. سعر فيفو اكس 70 برو بلس في مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار النجوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار النجوم اخبار ومنوعات مصر 2021-10-18 111

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.