القمة 5 نوفمبر.. رابطة الأندية تعلن مواعيد الدوري حتى الأسبوع الثامن

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي القمة 5 نوفمبر.. رابطة الأندية تعلن مواعيد الدوري حتى الأسبوع الثامن والان إلى التفاصيل :

حددت رابطة الأندية المحترفة الخامس من نوفمبر المقبل موعداً لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي علي استاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة الثالثة لمنافسات الدوري الممتاز في نسخته الجديدة 2021-2022.

وأعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة جدول مواعيد مباريات الدوري الممتاز حتي الأسبوع الثامن من المسابقة .

وينطلق الدوري في الخامس والعشرون من الشهر الجاري عندما يلتقي البند الأهلي أمام طلائع الجيش ، وسموحة أمام الاتحاد السكندري ، وفيوتشر أمام فاركو ، والمقاولون العرب امان الشرقية للدخان.

ويلتقي في اليوم التالي الجونة أمام سيراميكا كليوباترا، والزمالك أمام إنبي.

ويوم الاربعاء الموافق 27 أكتوبر يلتقي بيراميدز أمام المقاصة ،والاسماعيلي أمام الأهلي ، وتختتم الجولة الأولي في 28 من الشهر ذاته بلقاء غزل المحلة أمام المصري.

وكان أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، أعلن أن جدول مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2021-2022، غدا لـ 8 أسابيع

وتابع رئيس رابطة الأندية المصرية، خلال تصريحات تلفزيونية :" سيتم توقيع عقوبة علي النادي أو المشجع في حالة ارتكاب أي تجاوز".

وأوضح أحمد دياب:"نعمل بأقصي جهد وفقا لإستراتيجية للحفاظ على الكرة المصرية دون النظر لأي مضايقات".

وأشار إلى أن عودة الجماهير لمدرجات مباريات الدوري ستكون تدريجيا، موضحا أن جميع دوريات كرة القدم في العالم عادت بالتدريج بعد جائحة كورونا.

وأكد رئيس رابطة الأندية ، أن شركة تذكرتي أتاحت بالأمس التسجيل على الـ fan id، وسيتم فتح حجز تذاكر الحضور للمباراة بمعدل 2000 مشجع لكل نادي بشرط الحصول على لقاح كورونا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل القمة 5 نوفمبر.. رابطة الأندية تعلن مواعيد الدوري حتى الأسبوع الثامن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-10-18 80

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.