صحيفة: محمد صلاح ضمن خطط سان جيرمان لتعويض رحيل مبابي

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي صحيفة: محمد صلاح ضمن خطط سان جيرمان لتعويض رحيل مبابي والان إلى التفاصيل :

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن وضع مسؤولي نادي باريس سان جيرمان خطة تعويض الرحيل المحتمل لنجم الفريق كيليان مبابي، مشيرة إلى أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، يأتي ضمن خطط الفريق الباريسي في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة «le10sport» الفرنسية، أن الخطة الأساسية لسان جيرمان هي التجديد لكيليان مبابي وفي حالة الفشل وضع ليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي سيناريوهين لما بعد مبابي.

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن مبابي رفض كافة محاولات تجديد تعاقده مع سان جيرمان في ظل رغبته للانتقال إلى ريال مدريد، حيث ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن ليوناردو سيلجأ إلى محاولة التعاقد مع إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند، مشيرة إلى أن رغبة هالاند ستكون اللعب في الدوري الإنجليزي وليس الانتقال إلى الدوري الفرنسي.

وأكد أن ليوناردو وضع محمد صلاح كخطة بديلة ثانية، موضحة أن النجم المصري يحظى برغبة كبيرة لدى إدارة النادي الفرنسي، حيث يعد أفضل لاعب عربي، والأفضل في العالم في الوقت الحالي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل صحيفة: محمد صلاح ضمن خطط سان جيرمان لتعويض رحيل مبابي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-10-18 143

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.