الجيش اليمني يصدر أول بيان بشأن آخر المستجدات جنوبي مارب مع انهيارات مفاجئة وخسائر كبيرة بصفوف الحوثيين

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي الجيش اليمني يصدر أول بيان بشأن آخر المستجدات جنوبي مارب مع انهيارات مفاجئة وخسائر كبيرة بصفوف الحوثيين والان إلى التفاصيل :

شنّت قوات الجيش اليمني مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم الثلاثاء، هجوماً عنيفاً ضد مليشيا الحوثي الإيرانية في عدّة محاور جنوبي محافظة مارب.

وأكد مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن الهجوم أسفر عن سقوط العشرات من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح وأسير، إضافة إلى خسائر في العتاد منها تدمير ثلاثة أطقم كانت تحمل تعزيزات وذخائر بقصف مدفعي للجيش.

وبالتزامن، استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية بعدّة غارات تجمعات للمليشيا في مواقع متفرقة وألحقت بها خسائر بشرية ومادية كبيرة شملت تدمير عربة بي ام بي وأطقم بما عليها من عتاد.

وكان مصدر عسكري يمني، أعلن تحرير مواقع استراتيجية جنوبي المحافظة، و تمكن من استعادة مواقع عسكرية على أطراف مديريتي الجوبة وحريب وسط انهيار في صفوف الميليشيا الحوثية.

وأعلن التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، اليوم الثلاثاء، عن استمرار دعمه للجيش اليمني، بعد تحرير مواقع استراتيجية جنوبي المحافظة الغنية بالنفط.

وتشهد جبهات جنوب مأرب منذ أسابيع معارك عنيفة بين الجيش والمليشيا الحوثية التي دفعت بالمئات من أتباعها والمجندين في صفوفها، في معركة خسرت فيها العديد من قياداتها والمسلحين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الجيش اليمني يصدر أول بيان بشأن آخر المستجدات جنوبي مارب مع انهيارات مفاجئة وخسائر كبيرة بصفوف الحوثيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المشهد اليمني أخبار محلية اليمن 2021-10-19 179

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.