فضيحة ميسي بعد ظهور زوجته بوضعيات حميمية مع رجل آخر دون ملابس.. شاهد

اخبار الأردن

مشاهدة او قراءة التالي فضيحة ميسي بعد ظهور زوجته بوضعيات حميمية مع رجل آخر دون ملابس.. شاهد والان إلى التفاصيل :

أخبار خفيفة - 19/10/2021 19:58

السوسنة - تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي وبعض الصفحات التي تهتم بأخبار المشاهير، مجموعة صور ظهرت بها أنتونيلا روكوزو، زوجة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بوضعيات حميمية وقبلات مع شاب آخر، ما أثيرت الصور الجدل، وتم نشرها تحت عنوان فضيحة ليونيل ميسي.

لكن بالتدقيق تبين ان هذه الصور قديمة، كان قد نشرها صديق أنتونيلا بعد عقد قرانها على ميسي وأثناء تمضية شهر العسل،  وتعود لفترة ارتباطه بزوجة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل زواجها.

والجدير بالذكر ان علاقة ميسي بانتونيلا تعود للطفولة لكنهما انفصلا بعدما سافر ميسي إلى برشلونة لبدء حياته الكروية في إسبانيا، وهو ما جعلها ترتبط بأحد الشباب في الأرجنتين، ولكن عاد ميسي وتواصل مجددًا مع أنتونيلا، وهو ما دفعها إلى الانفصال عن حبيبها من أجل العودة إلى ميسي مجددًا، ما جعل الشاب يغرد على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلاً: «لقد تخلت عني، لكن على الأقل تركتني من أجل أن تكون مع الأسطورة»، ونشر صورهما معا وأثار الضجة حينها.

بعد ظهورها دون ملابس .. شاهد صباح الجزائري تثير الضجة بصورة نادرة تنشر لأول مرة

هذا وكانت قد نشرت زوجة ميسي صور جريئة لها برفقة زوجها أثناء قضاء الاجازة الصيفية على البحر، وظهرت مرتدية المايوه، وتم تداول الصور بشكل مكثف من قبل رواد مواقع التواصل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل فضيحة ميسي بعد ظهور زوجته بوضعيات حميمية مع رجل آخر دون ملابس.. شاهد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة السوسنة الأخبار الأردن 2021-10-19 197

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.