شاهد مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج اليوم في دوري أبطال أوروبا

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي شاهد مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج اليوم في دوري أبطال أوروبا والان إلى التفاصيل :

تقدم بوابة أخبار اليوم الالكترونية لمتابعيها خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي الإنجليزي أمام نظيره كلوب بروج البلجيكي، في اللقاء الذي يقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب جان برايدال، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بينما يأتي كلوب بروج في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وخسر مانشستر سيتي في الجولة الماضية أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 2-0 في ملعب حديقة الأمراء، ولم يسبق وأن خسر بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتيزن ، طوال مسيرته التدريبية مباراتين متتاليتين خارج ملعبه في دوري الأبطال سوى مرة واحدة.

وكانت هذه الواقعة في موسم 2014- 2015 عندما خسر مع بايرن ميونخ أمام بورتو 3-1 ، ثم برشلونة 3-0.

وتعد هذه مواجهة رقم 11 بين كلوب بروج والفرق الأنجليزية في أوروبا وتعد المواجهة الأولى بين مانشستر سيتي وكلوب بروج

و لم يحقق بروج الفوز في آخر 12 مباراة أمام الفرق الإنجليزية في جميع المسابقات الأوروبية، «3 تعادلات - 9 هزائم»، منذ الفوز على تشيلسي1-0  في كأس الكؤوس في شهر فبرايرعام 1995.

ولم يخسر كلوب بروج في آخر 4 مباريات خاضها في مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا محققًا فوزان وتعادلين، وهذه أفضل حصيلة نقاط له في مسيرة من 4 مباريات متتالية في المسابقة طوال تاريخه.

ونجح بروج مرة واحدة في تفادي الهزيمة في 5 مباريات متتالية في دوري الأبطال، وكان ذلك في 6 مباريات متتالية انتهت في شهر أكتوبر عام 2019  فوز وحيد و5 تعادلات.

ويعد بروج واحدا من 3 فرق شاركت بنفس التشكيل في أول مباراتين من دوري الأبطال هذا الموسم، إلى جوار كل من شيريف تيراسبول وأياكس، كما أنه أقل الفرق التي أجرت تبديلات حتى الآن بواقع 5 مرات فقط.

والتقي مانشستر سيتي في 6 لقاءات أوروبية أمام الفرق البلجيكية نجح في الفوز بـ 5 مباريات من، وخسر مباراة واحدة أمام ستاندرد ليج بهدفين دون رد في شهر نوفمبرعام 1978 في كأس الاتحاد الأوروبي.

وآخر مواجهة للسيتي أمام الفرق البلجيكية  كانت أمام لوكيرين في شهر أكتوبرعام 2003، وحقق السيتيزن في  الفوز بهدف دون رد في كأس الاتحاد الأوروبي من توقيع أنيلكا.

دوري الأبطال| مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على كلوب بروج


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شاهد مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج اليوم في دوري أبطال أوروبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-10-19 171

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.