بث مباشر.. مباراة النصر والهلال اليوم في دوري أبطال آسيا

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي بث مباشر.. مباراة النصر والهلال اليوم في دوري أبطال آسيا والان إلى التفاصيل :

بث مباشر.. مباراة النصر والهلال اليوم في دوري أبطال آسيا

الشريف مسعد

 تنطلق بعد قليل مباراة مباراة الهلال والنصر اليوم الثلاثاء بـ «دوري أبطال آسيا» على ملعب «مرسول بارك»، ضمن منافسات الدور نصف النهائي وتقدم بوابة أخبار اليوم الإلكترونية اليوم 19-10-2021 بث مباشر للمباراة.

كان فريق النصر السعودي تأهل للدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا بفوز كبير على الوحدة الإماراتي 5-1، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي  في دور ربع النهائي البطولة الآسيوية.

بينما تأهل فريق الهلال السعودي على حساب فريق بيرسبوليس الإيراني بعد الفوز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت أيضاً السبت الماضي في ثاني مواجهات ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

من ناحية أخرى وجه عبدالرحيم حمدالله شقيق مهاجم النصر عبدالرزاق حمدالله ، رسالة تحفيزية  قبل ساعات قليلة من المباراة المرتقبة بين النصر وغريمه التقليدي الهلال، في قبل نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع «انستجرام»: «هذه مباراة الموسم والتاريخ والبطولة!».

وتابع: «إذا كنت تؤمن بنفسك فأي شيء سيحدث واليوم هو يوم الفوز».

وأصبح حمد الله أكثر لاعب ساهم بأهداف في آخر 3 نسخ من دوري أبطال آسيا.

ويلتقي الفائز من النصروالهلال مع الفائز من بوهانج الكوري الجنوبي و«حامل اللقب» مواطنه أولسان هيونداي ، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، يوم 23 نوفمبر المقبل في العاصمة السعودية الرياض.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بث مباشر.. مباراة النصر والهلال اليوم في دوري أبطال آسيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-10-19 1198

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.