آخر مستجدات معارك جبهات جنوب مأرب المشتعلة حتى اللحظة .. هل استعادت الشرعية مواقع في الجوبة وحريب ؟!

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي آخر مستجدات معارك جبهات جنوب مأرب المشتعلة حتى اللحظة .. هل استعادت الشرعية مواقع في الجوبة وحريب ؟! والان إلى التفاصيل :

حيروت – خاص

كشفت مصادر لحيروت الإخباري حقيقة استعادة قوات الشرعية لمواقع كانت قد سيطرت عليها الحوثيين في مديرية الجوبة الواقعة جنوبي مأرب .

وقالت المصادر بأنه لاصحة لما نشره موقع سبتمبر نت التابع للشرعية حول استعادة الاخيرة  مواقع في الجوبة وحريب كانت قد سقطت بيد الحوثيين ، مشيرة إلى أن الجوبة تشهد معارك عنيفة في عدة محاور منذ فجر اليوم وحتى اللحظة دون تقدم لاي طرف .

وكان موقع سبتمبر نت ، نقلا عن مسؤول عسكري ، قد قال بأن الجيش الوطني  نفذ عملية عسكرية عكسية صباح اليوم الثلاثاء تمكن خلالها من استعادة وتحرير مواقع عسكرية استراتيجية في جبهات جنوبي محافظة مأرب ، دون ان يسمي تلك المواقع .

كما أعلن التحالف العربي ، في بيان له مساء اليوم الثلاثاء: بأن طيرانهم نفذ  ‘‘ 14 عملية استهداف للحوثيين في “الجوبة” و”الكسارة” خلال الساعات الـ24 الماضية’’.

وأضاف البيان: ‘‘عمليات الاستهداف في الجوبة والكسارة شملت تدمير 6 آليات عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 48 عنصرا’’ ، وفق البيان .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل آخر مستجدات معارك جبهات جنوب مأرب المشتعلة حتى اللحظة .. هل استعادت الشرعية مواقع في الجوبة وحريب ؟! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : حيروت الإخباري محليات اليمن 2021-10-19 147

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.