الآن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بث مباشر

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي الآن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بث مباشر والان إلى التفاصيل :

08:33 م | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

الآن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بث مباشر

أخبار متعلقة

يقدم "الوطن سبورت" خدمة لمتابعيه وهي مشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج، والتي تقام اليوم الثلاثاء، على ملعب «بارك دي برانس» معقل العملاق الباريسي، عند الساعة التاسعة مساء «العاشرة بتوقيت مكة المكرمة»، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مشاهدة باريس سان جيرمان بث مباشر

ويعول المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريق باريس سان جيرمان، خلال لقاء اليوم على خدمات الثلاثي الهجومي، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي كيليان مبابي، والبرازيلي نيمار جونيور، من أجل تخطي لايبزيج.

بينما سيتعمد الأمريكي جيسي مارسش على خدمات مهاجمه البرتغالي أندريه سيلفا، من اجل تخطي عقبة باريس سان جيرمان 

سيتم إضافة رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بعد قليل..

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج الآن لايف

ويسعى نادي باريس سان جيرمان إلى الحفاظ على صدارة المجموعة، إذ يحتل المركز الأول في المجموعة الأوالى برصيد 4 نقاط، بعد أن خاض مباراتين، نجح في الفوز بمبااراة، والتعادل في آخرى، وتمكن لاعبوه من إحراز 3 أهداف، واستقبلت شباكهم هدفا وحيدا.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج 

بينما على الجانب الآخر، يسعى لايبزيج إلى تحسين مساره في دوري أبطال أوروبا، حيث لم يتذوق طعم الفوز في أي مباراة من المباراتين الذين خاضهم الفريق، فقد خسر في لقاءين، ونجح لاعبوه في إحراز 4 أهداف، واستقبلت شباك الفريق 8 أهداف.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الآن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بث مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-19 1064

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.