أولى مناطق السعودية في حرب مباشرة.. ”الحوثي” يسبق ”عبدربه” برفع ”الشعار” في ”أبين” بدلا عن ”العلم الوطني” في ”جبال مران”

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي أولى مناطق السعودية في حرب مباشرة.. ”الحوثي” يسبق ”عبدربه” برفع ”الشعار” في ”أبين” بدلا عن ”العلم الوطني” في ”جبال مران” والان إلى التفاصيل :

سخر نشطاء يمنيون على شبكات التواصل الاجتماعي، من خطاب سابق لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، قال فيه "إنه سيرفع العلم الوطني في جبال مران، غربي محافظة صعدة" التي تعد المعقل الرئيس للمتمردين الحوثيين وزعيمهم عبدالملك بدرالدين.

وقال النشطاء أن ما حدث هو العكس، إذ تمكن المتمردين الحوثيين من رفع شعارهم المستورد في محافظة أبين، مسقط رأس الرئيس هادي، ومعقله الرئيسي.

وفي ذات السياق تساءل الباحث السياسي عبدالوهاب بحيبح، بقوله: " متي ستصحو من سباتك يا هادي!!".

وتابع: ألم يحن الوقت للذين فشلوا خلال السبعة أعوام في إدارة الشرعية بأن يتركوها ويغادروها إلى غير رجعة!؟.

وأردف: أم أنهم لن يتركوها حتى يسلموا آخر تراب جمهوري، وحتى تصبح أولى مناطق السعودية في حرب مباشرة.

وأكد على أنه "إذا لم يحدث تغيير لهذه المنظومة فسنصحو جميعا على الكارثة".

يأتي ذلك بالتزامن مع استياء شعبي عارم من فشل شرعية هادي وحكومته المعترف بها، في كبح جماح التهاوي المتسارع للريال اليمني، وصرف المرتبات وخصوصا لموظفي الدولة بصنعاء وبقية المحافظات منذ خمس سنوات، وتقديم نموذج لمشروع وطني يضم ويرعى مصالح كافة أبناء اليمن، ويسهم في التعجيل باستعادة الدولة وعاصمتها صنعاء، وإسقاط مليشيا الحوثي، وإنقاذ الملايين من بطشها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أولى مناطق السعودية في حرب مباشرة.. ”الحوثي” يسبق ”عبدربه” برفع ”الشعار” في ”أبين” بدلا عن ”العلم الوطني” في ”جبال مران” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المشهد اليمني أخبار محلية اليمن 2021-10-19 211

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.