محمد صلاح يسجل الهدف الثالث لليفربول في أتلتبكو مدريد

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي محمد صلاح يسجل الهدف الثالث لليفربول في أتلتبكو مدريد والان إلى التفاصيل :

أحرز ليفربول الإنجليزي الهدف الثالث في مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني، لتصبح النتيجة 3-2 للريدز، في المباراة المقامة على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 77، من ركلة جزاء حصل عليها زميله جوتا بعد عركلة داخل منطقة الجزاء سددها صلاح قوية على يمين الحارس أوبلاك

ويحتل ليفربول صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ويأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثاني بـ4 نقاط، ويحتل بورتو المركز الثالث بنقطة، ويأتي ميلان في المركز الأخير بدون نقاط.

ويقود النجم المصري محمد صلاح، هجوم الريدز وبجانبه روبرتو فيرمينيو، وساديو ماني، وخلفهم نابي كيتا، وميلنر، وجوردان هندرسون في وسط الملعب.وجاء تشكيل ليفربول من: 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: نابي كيتا، ميلنر، جوردان هندرسون.

خط الهجوم: ساديو ماني، محمد صلاح، فيرمينو.

ويقود هجوم الأتلتي، الثنائي أنطوان جريزمان وجواو فيليكس، وخلفهما تريبير، ودي باول، وليمار، وكوكي، وكاراسكو في وسط الملعب. 

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: كوندوجوبيا، فيليبي، هيرموسو.

خط الوسط: تريبير، دي باول، ليمار، كوكي، كاراسكو.

خط الهجوم: جواو فيليكس، وجريزمان.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح يسجل الهدف الثالث لليفربول في أتلتبكو مدريد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-10-19 175

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.