دول الخليج تناقش ملفات الأمن الغذائي وتعزيز التجارة الإلكترونية والخدمات الرقمية

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي دول الخليج تناقش ملفات الأمن الغذائي وتعزيز التجارة الإلكترونية والخدمات الرقمية والان إلى التفاصيل :

الرياض - مباشر: ترأس وزير التجارة السعودي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتجارة الخارجية، ماجد بن عبدالله القصبي، وفد المملكة المشارك في اللقاء التشاوري الدوري لوزراء التجارة والصناعة بدول مجلس التعاون الخليجي.

وبحث اللقاء التشاوري لدول مجلس التعاون الخليجي الموضوعات التي تحفز التجارة الخليجية لمختلف القطاعات الاقتصادية لدول المجلس، وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم الثلاثاء.

وناقش الاجتماع، عدد من المواضيع المدرجة على جدول أعمالهم، ومنها مواصلة دعم القطاع الخاص أثناء الجائحة والتنسيق الوثيق بهذا الشأن، وتنسيق الجهود بين دول المجلس بما يتعلق بالأمن الغذائي الخليجي والتجارة الإلكترونية، والخدمات الرقمية، وسبل تعزيز التجارة البينية بين دول مجلس التعاون، وعدد من القضايا المطروحة في اللقاءات السابقة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل دول الخليج تناقش ملفات الأمن الغذائي وتعزيز التجارة الإلكترونية والخدمات الرقمية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع مباشر أخبار مباشر السعودية 2021-10-20 111

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.