محافظ المركزي السعودي رئيساً للجنة الدائمة لتطبيق المعايير مجلس الاستقرار المالي

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي محافظ المركزي السعودي رئيساً للجنة الدائمة لتطبيق المعايير مجلس الاستقرار المالي والان إلى التفاصيل :

 

الرياض - مباشر: أعلن مجلس الاستقرار المالي في الاجتماع الافتراضي للجلسة العامة، تعيين رئيسين لاثنتين من لجانه الدائمة، ورئيساً للمجموعة التوجيهية لمعالجة المؤسسات المالية، وذلك عقب انتهاء مدد التكليف للرؤساء السابقين.

وتضمن القرار تعيين محافظ البنك المركزي السعودي، فهد بن عبدالله المبارك، رئيساً للجنة الدائمة لتطبيق المعايير، اعتبارًا من 19 أكتوبر 2021، والتي تتولى إجراء مراجعات النظراء لأعضاء مجلس الاستقرار المالي، وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم الثلاثاء.

كما تضمن القرار تعيين محافظ بنك إنجلترا أندرو بيلي رئيساً للجنة الدائمة للتعاون الإشرافي والتنظيمي اعتبارًا من 19 أكتوبر 2021، والتي تتولى معالجة مخاطر الاستقرار المالي الرئيسة المتعلقة بتطوير السياسات الإشرافية والتنظيمية، وتعمل على تنسيق القضايا التي تنشأ بين الجهات الإشرافية والتنظيمية.

وتم تعيين رئيسة المؤسسة الفدرالية للتأمين على الودائع يلينا ماك ويليامز رئيسةً للمجموعة التوجيهية لمعالجة المؤسسات المالية، اعتبارًا من 1 نوفمبر 2021م، والتي تعنى بقيادة عمل مجلس الاستقرار المالي المتعلق بأنظمة معالجة المؤسسات المتعثرة، والتخطيط لهذه المعالجة، وعمليات تقييم إمكانية المعالجة لجميع القطاعات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل محافظ المركزي السعودي رئيساً للجنة الدائمة لتطبيق المعايير مجلس الاستقرار المالي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع مباشر أخبار مباشر السعودية 2021-10-20 158

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.