مواجهات مباشرة بين قوات الجيش السعودي ومليشيا الحوثي والأخيرة تعلن سقوط قتلى وجرحى

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي مواجهات مباشرة بين قوات الجيش السعودي ومليشيا الحوثي والأخيرة تعلن سقوط قتلى وجرحى والان إلى التفاصيل :

اندلعت، الثلاثاء، مواجهات عنيفة بين قوات الجيش السعودي ومليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية.

وقالت مصادر عسكرية وميدانية، إن جبهة الشريط الحدودي شهدت الساعات الماضية، مواجهات عنيفة بين قوات الجيش السعودي ومليشيا الحوثي الانقلابية.

وبحسب المصادر فإن المواجهات التي شهدت تبادل للقصف المدفعي والصاروخي، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من مقاتلي المليشيا الحوثية.

وفي سياق متصل، اعترفت مليشيا الحوثي الانقلابية بمقتل وإصابة ثمانية من مقاتليها، وقالت إنهم قتلوا بنيران الجيش السعودي في جبهة الشريط الحدودي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مواجهات مباشرة بين قوات الجيش السعودي ومليشيا الحوثي والأخيرة تعلن سقوط قتلى وجرحى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المشهد اليمني أخبار محلية اليمن 2021-10-20 142

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.