الأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر يفوز بالمركز الثاني لجائزة القيادات المتميزة فرع رئيس قطاع

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي الأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر يفوز بالمركز الثاني لجائزة القيادات المتميزة فرع رئيس قطاع والان إلى التفاصيل :

12:40 ص الأربعاء 20 أكتوبر 2021

كتب - محمود مصطفى:

فاز الدكتور إسماعيل أحمد الحداد الأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر، بالمركز الثاني فئة "رئيس قطاع"، لجائزة التميز الحكومي، كأحد القيادات المتميزة.

وسلم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، جائزة المركز الثاني للقيادات المتميزة، للدكتور إسماعيل الحداد.

وعقدت مساء الثلاثاء، الدورة الثانية لجائزة مصر للتميز الحكومى، وتم الإعلان عن أسماء الفائزين بحفل إعلان جوائز مصر للتميز الحكومى، المنعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والوزير محمد القرقاوى وزير شئون مجلس الوزراء والمستقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وبمشاركة عددًا من الوزراء، بقصر القبة الرئاسي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر يفوز بالمركز الثاني لجائزة القيادات المتميزة فرع رئيس قطاع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي أخبار مصر مصر 2021-10-20 139

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.