موعد نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي موعد نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة والان إلى التفاصيل :

12:59 ص | الأربعاء 20 أكتوبر 2021

الهلال السعودي

أخبار متعلقة

يقدم لكم «الوطن سبورت» موعد نهائي دوري أبطال آسيا حيث يواجه الهلال السعودي نظيره المتأهل مع الفائز من مباراة أولسان هيونداي حامل اللقب وبوهانج ستيلرز والتي تُقام ظهر اليوم الأربعاء، حيث من المنتظر أن تكون مواجهة سعودية كورية جنوبية، حيث فاز فريق الهلال السعودي على نظيره النصر بنتيجة 2-1 على ملعب مرسول بارك.

واستطاع فريق الهلال السعودي أن يتأهل لنهائي أبطال آسيا، وذلك عقب أن حقق الفوز على نظيره النصر بنتيجة 2-1 حيث أحرز أهداف الهلال كل من موسى ماريجا وسالم الدوسري، بينما أحرز هدف النصر تاليسكا ليضرب الهلال موعداً مع الفائز من مباراة أولسان هيونداي، حامل اللقب، وبوهانج ستيلرز في نهائي دوري أبطال آسيا يوم 23 نوفمبر 2021.

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال آسيا

وستنقل المباراة على قناة إس إس سي السعودية وستقام المباراة بين الهلال السعودي والفائز من مباراة أولسان هيونداي حامل اللقب وبوهانج ستيلرز في نهائي دوري أبطال آسيا يوم 23 نوفمبر على ملعب مرسول بارك في السعودية، ما يجعل حظوظ الفريق السعودي أكبر في الفوز باللقب الآسيوي.

وسجل موسى ماريجا الهدف الأول للهلال في مرمي النصر في الشوط الأول الدقيقة 17 بعد تمريرة أسيست من بافيتيمبي جوميز.

وشهدت الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول للمباراة أول فرصة حقيقية بعد كرة عرضية خطيرة لم يستغلها مدافع النصر عبدالله مادو أمام مرمى الهلال، إذ استمرت محاولات الفريقين للسيطرة أكثر على مجريات اللعب، حتى تمكن تاليسكا في الدقيقة الـ 50 من إعادة فريقه النصر للمباراة بعدما إدراك التعادل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل موعد نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-20 347

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.