كلوب: هدف صلاح رائع ولا أحب رد فعل سيميوني

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي كلوب: هدف صلاح رائع ولا أحب رد فعل سيميوني والان إلى التفاصيل :

01:13 ص | الأربعاء 20 أكتوبر 2021

يورجن كلوب

أخبار متعلقة

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عن سعادته الكبيرة بانتصار فريقه الثمين، مساء يوم الثلاثاء، على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن جانبه، قال كلوب في تصريحات تليفزيونية لقناة «بي تي سبورتس»: «لقد كانت مباراة صعبة بكل تأكيد كما توقعنا تماما.. قدمنا أداء جيدا بشكل مفاجئ في البداية، وسجَّلنا هدفين رائعين، وبالأخص الهدف الأول الذي سجَّله صلاح، ولعبنا كرة قدم جميلة».

كلوب: أتلتيكو مدريد لم يكن محظوظًا بطرد جريزمان

وأضاف: «لعبنا شوطا ثانيا في غاية القوة حقا، وكلا الفريقين قدما مباراة كبيرة، حتى أتت البطاقة الحمراء لجريزمان والتي كانت في مصلحتنا بالطبع، وبالتأكيد كان الطرد مستحقا، ولم يكونوا محظوظين في النهاية بتلك اللقطة».

ليفربول وأتلتيكو مدريد

واسترسل كلوب: «ركلة الجزاء التي سجلنا منها الهدف الثالث عن طريق صلاح كانت صحيحة بكل تأكيد ولا جدال فيها، وأعتقد أن الأخرى الخاصة بأتلتيكو مدريد لم تكن كذلك ولم أتوقعها وأعتقد أن قرار الحكم بعدم احتسابها كان صحيحا».

كلوب: لا أكترث لطريقة فوزنا

واستكمل: «لا أكترث لكيفية فوزنا بتلك المباراة، في ليلة مثل هذه تحقيق الثلاث نقاط يكون شيئا رائعا».

وعن لقطة عدم مصافحة دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد له، أتم: «لا أحب هذا السلوك، ولكن الوضع كان واضحا، كنت أريد أن أصافحه وردة فعله لم تكن رائعة، في المرة المقبلة التي نرى فيها بعضنا البعض سنتصافح، ومن الواضح أنه كان غاضبا من نتيجة المباراة وليس مني».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كلوب: هدف صلاح رائع ولا أحب رد فعل سيميوني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-20 168

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.