صلاح يقود ليفربول إلى فوز صعب على أتلتيكو

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي صلاح يقود ليفربول إلى فوز صعب على أتلتيكو والان إلى التفاصيل :

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي للفوز على مضيفه أتلتيكو مدريد 3 -2 خلال المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز بورتو البرتغالي على ميلان الإيطالي 1 -صفر.

وتقدم ليفربول بهدف سجله محمد صلاح في الدقيقة الثامنة وأضاف نابي كيتا الهدف الثاني في الدقيقة 13 ثم قلص أتلتيكو الفارق بعدما سجل أنطوان غريزمان الهدف الأول في الدقيقة 20 قبل أن يسجل نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 34، إلا أن محمد صلاح عاد مرة أخرى وسجل هدف ثالث لليفربول في الدقيقة 78 من ركلة جزاء، فيما شهدت المباراة طرد غريزمان لاعب في الدقيقة 52.

ورفع ليفربول رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد أتلتيكو مدريد عند أربع نقاط في المركز الثاني.

وفي المباراة الثانية، فاز بورتو على ضيفه ميلان بهدف نظيف سجله لويس دياز في الدقيقة 65، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد، وظل ميلان بلا رصيد في قاع الترتيب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل صلاح يقود ليفربول إلى فوز صعب على أتلتيكو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : العربية نت رياضة الصحافة العربية 2021-10-20 100

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.