مدحت فقوسة يبدأ برنامج التأهيل من خلع الترقوة فى الإسماعيلى

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي مدحت فقوسة يبدأ برنامج التأهيل من خلع الترقوة فى الإسماعيلى والان إلى التفاصيل :

بدأ مدحت فقوسة لاعب الإسماعيلى تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من إصابة خلع الترقوة، ويغيب فقوسة عن الملاعب فترة تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع بعد خضوعه لجراحة عاجلة بعد إصابته بخلع بالترقوة والكتف الأيمن أثناء تدريباته مع الدراويش بمعسكره المغلق، الذى أقيم بالإسكندرية استعداداً لانطلاق بطولة الدورى، وكانت اللجنة الفنية بالإسماعيلى برئاسة على أبو جريشة قد وفرت ثمن تكلفة العملية البالغ قيمتها 40 ألف جنيه.

وأسفرت قرعة الدورى المصرى للموسم الجديد عن وقوع الإسماعيلى فى مواجهة أمام الأهلى بالجولة الأولى، ويشارك فى بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم 18 فريقا هم: الأهلى والزمالك والإسماعيلى والمصرى ومصر للمقاصة وغزل المحلة وفيوتشر وفاركو والبنك الأهلى والشرقية للدخان وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش والمقاولون العرب وإنبى والاتحاد السكندرى وفاركو وسيراميكا.

وعاشت جماهير الكرة إثارة منقطعة النظير فى الدورى بالموسم الماضى حتى حُسم فى الجولات الأخيرة، والآن الأنظار تتجه نحو الموسم الجديد وما سيحدث فيه.

الأهلى هو الأكثر تتويجًا بلقب الدورى المصرى، حيث حمل اللقب فى 43 نسخة عبر تاريخه، فيما يأتى الزمالك فى المرتبة الثانية برصيد 13 لقبًا آخرهم الموسم المنقضى.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مدحت فقوسة يبدأ برنامج التأهيل من خلع الترقوة فى الإسماعيلى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-10-20 136

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.