فتح الله: الضغوط الجماهيرية على رمضان صبحي طبيعية.. وأتمنى يُساعدنا على تحقيق بطولة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي فتح الله: الضغوط الجماهيرية على رمضان صبحي طبيعية.. وأتمنى يُساعدنا على تحقيق بطولة والان إلى التفاصيل :

قال محمود فتح الله، المدرب العام بفريق بيراميدز، إن الضغوط على لاعب فريقه رمضان صبحي من الجماهير أمر طبيعي.

وأضاف فتح الله، خلال لقائه مع الإعلامي كريم رمزي ببرنامج رقم 10 على القناة الأولى:"يُحسب لرمضان صبحي أنه صنع لنفسه اسمًا كبيرًا في وقت صغير فهو لم يصل بعد إلى عامه الـ 24 والجميع يتحدث عنه فهو شيء يُحسب له، ومن الطبيعي أن أي لاعب تربى في نادي ويرحل عنه تكون هناك ضغوطًا عليه ولكن الأمر يتوقف على اللاعب ومتى سيتخلص من الأمر".

وأتم فتح الله تصريحاته بقوله: "رمضان صبحي يُركز استعدادًا للموسم المقبل فمع المنتخب جلس احتياطي وشارك لمدة نصف ساعة أو أكثر وسجل وشاهد فرحته عقب الهدف تقول إنه يريد بداية الموسم بصورة محترمة وقوية ويريد عمل شيء وهدفنا وهدفه تحقيق بطولة وأتمنى أن يُساعدنا مع زملائه".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل فتح الله: الضغوط الجماهيرية على رمضان صبحي طبيعية.. وأتمنى يُساعدنا على تحقيق بطولة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-10-20 246

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.