ريال مدريد يسحق شاختار بخماسية في أبطال أوروبا

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي ريال مدريد يسحق شاختار بخماسية في أبطال أوروبا والان إلى التفاصيل :

أحرز فينيسيوس جونيور ثنائية ليقود ريال مدريد للفوز 5-صفر على ملعب شاختار دونيتسك، ليتجاوز خسارته في سانتياجو برنابيو من شريف تيراسبول في مباراته الأخيرة بالمجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بست نقاط خلف شريف، الذي خسر 3-1 على ملعب إنتر ميلان الذي يملك أربع نقاط.

وكان في الملعب العديد من اللاعبين البرازيليين من الفريقين، لكن فينيسيوس جونيور ورودريجو خطفا الأضواء بعد مشاركتهما من البداية في الهجوم إلى جوار كريم بنزيمة.

وصمد شاختار حتى حول سيرخي كريفتسوف تمريرة عرضية من لوكاس فاسكيز بالخطأ في مرماه بعد ضغط من بنزيمة في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني أحرز فينيسيوس هدفين خلال خمس دقائق. وجاء الأول من لمسة بسيطة نحو المرمى بعد تمريرة رائعة من لوكا مودريتش والثاني بمجهود فردي بعد مراوغته لثلاثة مدافعين.

ومرر فينيسيوس الكرة لمواطنه رودريجو ليحرز الهدف الرابع قبل أن يحسم بنزيمة الفوز للضيوف بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يسحق شاختار بخماسية في أبطال أوروبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الجزيرة أونلاين رياضة السعودية 2021-10-20 178

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.