بوتشيتينو يتغنى بتأثير ميسي ومبابي بعد انتصار باريس

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي بوتشيتينو يتغنى بتأثير ميسي ومبابي بعد انتصار باريس والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- أشاد ماوريسيو بوتشيتينو، مُدرب باريس سان جيرمان، بأداء فريقه في مُباراة آر بي لايبزيج في ثالث جولات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان الباريسيون قد نجحوا في الفوز على أرض ملعب حديقة الأمراء على مُنافسهم بثلاثة أهداف لهدفين، وسجل ثلاثية أصحاب الأرض كيليان مبابي وليونيل ميسي “هدفين”، فيما سجل هدفي الفريق الألماني أندريه سيلفا ونوردي موكيلي.

بوتشيتينو: أداء باريس سيتطور أكثر مع الوقت

وقال بوتشيتينو، في تصريحات نقلتها صحيفة لو باريزيان الفرنسية، :”ميسي ومبابي؟ لا نجد الحل دائماً، من المُهم أن يكون لنا هذا الطراز من اللاعبين في باريس سان جيرمان للفوز في المُباريات”.

وأكمل مُدرب الباريسيين حديثه بالقول :”لقد رأيت الكثير من الأشياء الجميلة، هناك أمور تتطور، مع مرور الوقت سنحصل على ما هو أفضل بكثير، مع وجود ميسي ومبابي أو اليوم دراكسلر فإن التواصل كان سهلاً، الفريق لم يتوهج ولكني رأيت أشياءً جميلة”.

وتابع بوتشيتينو قائلاً :”التنظيم كان جيداً، على الرغم من تلقينا لهدفين من تنقلات سريعة، لايزيبج سجل ثلاثة أهداف في مانشستر سيتي وذلك أمر يجب احترامه”.

وأضاف مُدرب فريق مدينة النور قائلاً :”صحيح أن الضغط من ثلاثي خط وسط لايبزيج كان مركزاً على فيراتي، ولكني أعتقد أننا بدأنا جيداً، ومن بعد ذلك ارتكبنا أخطاءً في التمركز، لقد عانينا لتقليص الهوة بين لاعبي الوسط والهجوم”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بوتشيتينو يتغنى بتأثير ميسي ومبابي بعد انتصار باريس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-10-20 182

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.