قاذفتان استراتيجيتان للقوات الأمريكية تحلقان فوق البحر الأسود

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي قاذفتان استراتيجيتان للقوات الأمريكية تحلقان فوق البحر الأسود والان إلى التفاصيل :

Reuters U.S. Air Force

قاذفة استراتيجية أمريكية من نوع B-1B Lancer (صورة من الأرشيف)

أعلنت قيادة القوات الجوية الأمريكية في أوروبا وإفريقيا أن قاذفتين استراتيجيتين أمريكيتين من نوع B-1B Lancer نفذتا تحليقا فوق البحر الأسود.

وقالت القيادة في بيان لها، أن الطائرتين من السرب المنتشر في قاعدة "فارفورد" الجوية في بريطانيا نفذتا "مهمة مضادة للسفن في منطقة البحر الأسود" أثناء التدريبات المشتركة مع "الشركاء والحلفاء الأوروبيين".

وأضاف البيان أن طائرات تركية من نوع KC-135 قامت بتزويد القاذفتين الأمريكيتين بالوقود خلال التحليق.

وأشار إلى أن القاذفتين نفذتا مهامها بالتعاون مع مقاتلات للقوات الرومانية والبولندية والكندية المشاركة في بعثة حلف الناتو لمراقبة أجواء رومانيا.

وكانت الولايات المتحدة قد نشرت 4 قاذفات استراتيجية من نوع B-1B Lancer في قاعدة "فارفورد" في بريطانيا في وقت سابق من أكتوبر الجاري. وقد نفذت هذه القاذفات تحليقات في أجواء ليتوانيا بالقرب من الحدود الروسية.

المصدر: "إنترفاكس"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل قاذفتان استراتيجيتان للقوات الأمريكية تحلقان فوق البحر الأسود نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2021-10-20 96

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.